آخر تحديث للموقع : 19 - يوليو - 2018 , الخميس 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رغم أنف الجماهير.. امبراتو..حتى الموت...!!

03 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 09:21 صباحا
680 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةشكري الحذيفي ⇐ رغم أنف الجماهير.. امبراتو..حتى الموت...!!

لاعبونا معذورون ..غصبا عنهم وإلا سيتم إزاحتهم عن الانضمام إلى تشكيلة المنتخب الجديد الذي تروج له اللجنة الفنية وسيشكله اليمني عبدالله فضيل واﻹثيوبي ابراهام امبراتو..
فتصريح اللاعب أيمن الهاجري واضح أنه رسالة تودد لمسئولي الاتحاد .

ما أستغربه أن يتحول رئيس اللجنة الفنية إلى صف شيباني الاتحاد ويعلن لاتغيير حاليا لامبراتو..ولست أدري ماهي الصلاحيات الكاملة التي منحها الشيخ أحمد العيسي للجنة ورئيسها..هل صلاحياتها تثبيت الجهاز الفني وإغلاق ملف امبراتو نهائيا بتجديد الثقة له ليقود المنتخب وضم وإزاحة لاعبين أو تسريح عناصر المنتخب ومن ثم إعادة تشكيل منتخب ..

يافضيل..أنت مدرب وطني لك سجلك وخبرتك التي تستطيع بها الحكم على عطاء ابراهام الغائبة شخصيته وبصماته..فلاتتعذروا له بالظروف القاسية..انتصروا لليمن ورفعة بلدكم وبلاش خنوع لشلة الاتحاد المشتتين ذهنيا والبائسين فنيا...

ولو كان امبراتو لديه خبرة تكتيكية وتدريبة عالية لكان الهاجري والمطري وقراوي وزملاؤهم ينافسون على هداف التصفيات بتسجيلهم أهدافا بالجملة على الفلبين والنيبال بصورة خاصة ذهابا وإيابا..لكن لاخطة واضحة ولاكرة جماعية ولااستطاع يستثمر إمكانات لاعبينا المحترفبن والمهاريين..

طفح الكيل..وعاد فضيل يؤكد لاتغيير حاليا في الجهاز الفني..يعني صميل ياصميل رغم أنفكم يا الجماهير اليمنية..امبراتو حتى تذوقوا المر. .امبراتو حتى الموت..

الكثيرون تفاءلوا بقدوم الوزير الشاب رأفت الأكحلي الذي بدأ منذ تسلمه منصبه بالتحركات الميدانية، وكان فأل حسن على الرياضة اليمنية فيما يتعلق بمشاركتنا في بطولة خليجي 22 بالرياض الشهر قبل الماضي، رغم ما يدور في بلادنا من أحداث سياسية وصراعات أثرت على مفاصل ومجمل الحياة في الوطن.. إلا أن تواجد الوزير »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com