آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 06:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تحديث جديد لأجهزة أيفون يكشف طريقة التعامل [مع بياناتك الشخصية]

01 - أبريل - 2018 , الأحد 06:25 صباحا
966 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةموبايل ⇐ تحديث جديد لأجهزة أيفون يكشف طريقة التعامل [مع بياناتك الشخصية]

أجبرت قوانين الخصوصية الجديدة في أوروبا شركات التقنية على إجراء تغييرات
الملعب:
أجرت شركة أبل تحديثا لنظام التشغيل في أجهزة آيفون (آي أو إس) ليتيح للمستخدمين رؤية أوضح لكيفية الحصول على بياناتهم واستخدامها. وسيمكن التحديث المستخدمين من معرفة ما إذا كان تطبيق ما يجمع معلومات عنهم.

وجاء التحديث، وفق ما نقلته BBC استباقا لتطبيق قواعد جديدة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي. وتخطط شركة أبل لتمكين المستخدمين من تحميل البيانات التي خزنتها الشركة عنهم.
وكانت أبل قد روجت أجهزة آيفون على أنها تركز على حماية الخصوصية. ولا يغير التحديث الأخير كمية البيانات الممكن تخزينها لكن معلومات تتعلق بالخصوصية ستظهر مع استخدام تطبيق من إنتاج أبل للمرة الأول، وسيتمكن المستخدم من خلال النقر على التطبيق من معرفة البيانات التي يجمعها. ولن يستطيع المستخدمون إبطال بعض عمليات جمع البيانات.

وتخطط أبل لإطلاق بعض الأدوات في شهر مايو/ أيار القادم ستتيح للمستخدمين تنزيل جميع البيانات التي تحفظها شركة أبل عنهم، وإبطال حسابهم لدى أبل مؤقتا، مما سيجمد عملية معالجة البيانات، أو بشكل نهائي وفي هذه الحالة يجري حذف جميع البيانات. ورحبت مجموعة "حقوق مطلقة" بالتحديثات، وقالت إنها ستمنح المستخدمين درجة أكبر من السيطرة على بياناتهم، وهذا بفضل القوانين الجديدة التي أجبرت الشركات على إجراء تغييرات.

الملعب: كشفت شركة أبل النقاب عن 3 هواتف جديدة تتمتع بخصائص مميزة، ويعد أحدهما الأكبر من بين سلسلة هواتفها الذكية. وبينما يتمتع جهاز "آيفون اكس اس ماكس" الجديد بشاشة يبلغ حجمها 6.5 بوصة، حافظ الهاتف الآخر "آيفون اكس اس" على شاشة بحجم 5.8 بوصة. ويأتي جهاز "آيفون اكس ار" بشاشة يبلغ حجمها 6.1 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com