آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 06:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"سبوتنيك" الروسية: الحوثيون أطلقوا صواريخ باليستية على أهداف بينها [مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض ومطاري أبها وجازان]

25 - مارس - 2018 , الأحد 09:21 مسائا
1178 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ "سبوتنيك" الروسية: الحوثيون أطلقوا صواريخ باليستية على أهداف بينها [مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض ومطاري أبها وجازان]

الملعب:
اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي صاروخا شمال شرق الرياض، اليوم الأحد 25 مارس/آذار، فيما أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيون"، أطلاق صواريخ باليستية على السعودية.

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة "أنصار الله": "إن القوة الصاروخية نفذت مساء الأحد، ضربات باليستية واسعة على أهداف سعودية وفاءً لوعد القائد" .

ولم تحدد القناة الأهداف التي تعرضت للقصف الباليستي، إلا أن مصدرا عسكريا في وزارة الدفاع بصنعاء أفاد لـ"سبوتنيك" "بأن وحدة الصواريخ في جماعة أنصار الله أطلقت صواريخ باليستية على أهداف بينها مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض ومطاري أبها وجازان".

الملعب: خلال أربعة عقود تلت قيام ثورة 26 أيلول (سبتمبر) 1962 التي أطاحت بسلطة بيت حميد الدين، آخر تَمَظْهُرات الإمامة الهادوية، مرّت اليمن بمتغيّرات سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية، نتجت عنها تحوُّلات عميقة في الخريطة المذهبية للمجتمع اليمني، لا يُمْكن مِن دون العودة إليها فهْمُ السّياق الذي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com