آخر تحديث للموقع : 21 - مايو - 2018 , الإثنين 11:17 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نعم لوجهاء شبوة .. نعم لجمال سامح

23 - مارس - 2018 , الجمعة 06:12 مسائا
470 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةنجيب يابلي ⇐ نعم لوجهاء شبوة .. نعم لجمال سامح

أعلن وجهاء قبائل شبوة الأبية في لقاء السوداء بعتق يوم السبت 17 مارس , 2018م رفضهم المطلق للقرارات الرئاسية بضم بيحان عسكريا إلى مأرب وفسروا القرار الرئاسي بأنه مساس بوحدة الجنوب وكان القرار استفزازيا لعامة الجنوبيين وكانت بيحان الأبية كيانا جغرافيا وسياديا يترأسه الشريف حسين بن احمد الهبيلي , أمير إمارة بيحان إحدى ولايات اتحاد الجنوب العربي العطر الذكر ..

قدمت بيحان 955 شهيدا لموجهة العدوان الحوثي الأثيم على أرضها في سياق مخطط حدود الدم الهادف الى التصفية البشرية لسكان الجنوب وترويعهم وإقلاق سكينتهم ونهب ثرواتهم وفرض الإتاوات عليهم , حيث يفرض عتباه الحوثيين فور احتلالهم للأرض تسليم شبابهم في حرب هدفها الموت والإصابات وما تسفره من إعاقات تكلف السكان والسلطات تكاليف لا قبل لهم بها سواء في الداخل او الخارج والحوثيون لاعبون اساسيون مع العدو الفارسي حليف اليهود والصليبين في مخططهم الرامي الى سايكس بيكو (2)..

لان مأرب عاصمة الإخوان وصنعاء عاصمة الحوثيين وعدن عاصمة من يسمون بالشرعيين ومأرب ترفض رفض قاطعا بتحويل حقوق الدولة الى مركزي عدن وتحتفظ بالحقوق لها ورجلها الأول وعمودها الفقري علي محسن الاحمر , رجل الإخوان ونائب عبدربة منصور هادي ..

هادي يعمل من خلال مطبخ الإخوان وان صبح ذلك فان الإخوان و المسؤول عنهم علي محسن الاحمر يخضعون بالضرورة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) ومعنى ذلك ان عدن وصنعاء ومأرب تخضع كلها لتعليمات وتوجيهات وأوامر مخرج واحد ينفذ سيناريو واحد لمخطط واحد وهو مخطط حدود الدم ..

وفي الأخر نقول : نعم لوجهاء شبوة في رفضهم القاطع للمساس بوحدة الجنوب ووحدة شبوة وجغرافيتها وتاريخها ومواردها ..

نقول أيضا لولدنا سامح جمال عبده عوض , مدير مكتب رئيس الهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الذي ادلى بتصريح للزميلة ("عدن الغد ") يوم الأحد ,11 مارس 2018م (ص5) الذي حذر من خطورة البسط على الممتلكات العامة من قبل النافذين والصمت الرسمي والشعبي على تلك الممارسات الخارجة من النظام والقانون .

علق الاخ ولدنا سامح جمال عبده عوض بأن حوش روضة الأطفال الذي تحول إلى سوق تجاري اليوم وغدا سيتم البسط على أحواش المساجد والمستشفيات وان الجهات الخدمية ستقوم بإدخال الخدمات لتلك المحلات وقد أقدم امن عدن على خطوة شجاعة بأن دك كل العشوائيات في حرم روضة الأطفال الأسبوع الماضي .

خطوة طيبة مكنت الدولة من تدمير 5% او اقل من ذلك من البسط على الممتلكات العامة وألان حرم المساجد والمستشفيات والمدارس وكليات الجامعة ديرها تعتبر ممتلكات عامة والبسط العشوائي والعدواني جار على قدم وساق وبفعل فاعل لان إعمال البسط داخلة في الفوضى الخلاقة وان بلاطجة منتشرين على طول وعرض عدن وخاصة في دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة وخورمكسر حولوا الطرقات وحرم المؤسسات العامة التي ذكرناها إلى بسطات مؤجرة يتقانمون عنها إيجارات وإتاوات ويا نار كوني بردا وسلاما على البلاطجة أقول نعم لسماح جمال في مطالبتك بالتشديد والتنذير والخروج عن الصمت الرعد يد الذي مكنى من المخطط ألاستخباري الدولي من تهديم مدينة عدن وسيدة مدائن الجنوب والشمال والجزيرة والخليج .

عاشت حرة أبية ولأغفر الله للمتآمرين عليها من الداخل او الخارج , امين !!

الواقع العربي يمر في مسار كله او حال .. انه زمن الانحطاط العربي ولا حاجة لوضع مكياج على وجهه لان هذا هو مخطط " حدود الدم " بشحمة ولحمه نقدر خسرنا العراق في فبراير , 2003 م بعد معارك شرسة خاضتها الولايات المتحدة الامريكية من العراق واستقطت النظام في بغداد وجعلته نهب لقوى المجوس والزمت واشنطن حكام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com