آخر تحديث للموقع : 26 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 11:58 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجيش الوطني والمقاومة يسيطران على [مواقع استراتيجية] شمال محافظة لحج

22 - مارس - 2018 , الخميس 08:15 مسائا
604 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الجيش الوطني والمقاومة يسيطران على [مواقع استراتيجية] شمال محافظة لحج

الملعب:
سيطر الجيش الوطني والمقاومة اليوم، على مواقع استراتيجية في جبهة كرش شمال محافظة لحج (جنوباً)، عقب مواجهات عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب قوله: "إن الجيش الوطني والمقاومة تمكنا من السيطرة على مرتفعات الكعيدات والتوميات وساقية الجيش القريبة من منطقة الشريجة إثر عملية عسكرية نوعية ناجحة، أسفرت عن خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوف الميليشيات".

وأكد النقيب على دور مقاتلات التحالف العربي في تحقيق هذا التقدم، موضحاً أن مقاتلات التحالف نفّذت أربع غارات مركزة استهدفت مواقع يسيطر عليها الانقلابين شمال كرش، كما تمكنت قوات الجيش اليمني من السيطرة على جبل الأحمر الاستراتيجي المطل على منطقة حمالة الواقعة شمال شرق المنطقة.
(أ.ش.أ)

الملعب: أوضح موقع «أميريكان كونسيرفاتيف» أن شهادة بومبيو الأخيرة للكونغرس، والتي برر فيها أسباب استمرار الدعم الأمريكي للتحالف العربي، الذي تتزعمه الرياض في اليمن، تأتي في وقت حاسم، وحرج بالنسبة للمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، مضيفاً أن الدولتين الخليجيتين «تدعمان مزيجاً من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com