آخر تحديث للموقع : 15 - يوليو - 2018 , الأحد 10:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قيادة التحالف العربي تعلن [عودة مقاتلة سالمة إلى قاعدتها] رغم استهداف الحوثيين لها صاروخ من الدفاعات الجوية "في مطار صعدة"

22 - مارس - 2018 , الخميس 04:13 صباحا
841 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قيادة التحالف العربي تعلن [عودة مقاتلة سالمة إلى قاعدتها] رغم استهداف الحوثيين لها صاروخ من الدفاعات الجوية "في مطار صعدة"

المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي (أرشيف)
الملعب:
أعلنت القيادة المشتركة للتحالف العربي إطلاق صاروخ من الدفاعات الجوية في مطار صعدة باليمن، الخاضع لميليشيات الحوثيين، على إحدى طائراتها الحربية، ولكن الطائرة المقاتلة عادت إلى قاعدتها.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، إن الصاروخ انطلق باتجاه الطائرة في منطقة العمليات ظهر أمس الأربعاء. وأضاف، وفق ما نقلته (د ب أ) ان الطائرة تعاملت مع مصادر النيران، واستكملت مهمتها وعادت سالمة إلى قواعدها. وتابع أن الصاروخ لم يكن ضمن قدرات الدفاع الجوي للحوثيين التي دمرتها قوات التحالف العربي بعد سيطرتها على اسلحة الجيش النوعية والثقيلة. وذكر أن ذلك يُثبت استمرار إيران في تزويد الحوثيين بأسلحة نوعية، في تحدٍ للقرارات الدولية.

الملعب: تعهد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير محمود المكنى بـ "أبو اليمامة"، بالانقضاض على العاصمة عدن والجنوب في الأيام القريبة والسيطرة على الأرض وإدارتها، وبشّر أبو اليمامة، شعب الجنوب، بأن من وصفه بـ"المعتوه" طارق عفاش وجنوده، رحلوا، الجمعة الماضية، من عدن. جاء ذلك في كلمة نارية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com