آخر تحديث للموقع : 22 - مارس - 2019 , الجمعة 08:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قيادة التحالف العربي تعلن [عودة مقاتلة سالمة إلى قاعدتها] رغم استهداف الحوثيين لها صاروخ من الدفاعات الجوية "في مطار صعدة"

22 - مارس - 2018 , الخميس 04:13 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قيادة التحالف العربي تعلن [عودة مقاتلة سالمة إلى قاعدتها] رغم استهداف الحوثيين لها صاروخ من الدفاعات الجوية "في مطار صعدة"

المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي (أرشيف)
الملعب:
أعلنت القيادة المشتركة للتحالف العربي إطلاق صاروخ من الدفاعات الجوية في مطار صعدة باليمن، الخاضع لميليشيات الحوثيين، على إحدى طائراتها الحربية، ولكن الطائرة المقاتلة عادت إلى قاعدتها.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، إن الصاروخ انطلق باتجاه الطائرة في منطقة العمليات ظهر أمس الأربعاء. وأضاف، وفق ما نقلته (د ب أ) ان الطائرة تعاملت مع مصادر النيران، واستكملت مهمتها وعادت سالمة إلى قواعدها. وتابع أن الصاروخ لم يكن ضمن قدرات الدفاع الجوي للحوثيين التي دمرتها قوات التحالف العربي بعد سيطرتها على اسلحة الجيش النوعية والثقيلة. وذكر أن ذلك يُثبت استمرار إيران في تزويد الحوثيين بأسلحة نوعية، في تحدٍ للقرارات الدولية.

الملعب: التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين. جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية والإنسانية والمواقف الدولية الداعمة للشرعية لإنهاء الانقلاب والحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com