آخر تحديث للموقع : 20 - نوفمبر - 2018 , الثلاثاء 05:36 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قالوا... وقال الريال... كلمته

08 - مارس - 2018 , الخميس 12:49 مسائا
1455 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعوض بافطيم ⇐ قالوا... وقال الريال... كلمته

كنتاج لوضعة السيء في البطولات المحلية في الليقا الاسبانية وكأس الملك وبعد ان اوقعته قرعة دور الستة عشر في دوري الابطال والتي يحمل لقبها امامك العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان والتي عدها الكثيرون نهائي مبكر لهذا الموسم 2017م خرجت الاقلام والصحف بالجدل والتوقعات والتي جزم اغلبها بإنهاء مغامرة الريال في البطولة وتجريده من اللقب كون فريق البي اس جي فريق متخم بالنجوم التي استقدمها ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي وبأسعار لم تجرؤ اندية اخرى على الاقتراب منها حتى الان ! , ولديه ماكينة اهداف وضعت اغلب الاندية في الدوري الفرنسي في قائمة ضحياها والمتمثلة في البرازيلي نيمار وامبابي وكافاني .

قبل اللقاءين قال النجم الشاب امبابي ( اننا ذاهبون الى مدريد للفوز وسنفعل مثلما فعل برشلونة في الكلاسيكو , مضيفا رونالدو قدوتي في الصغر ولكن لايهمنا من امامنا , الآن أنا ذاهب إلى سانتياجو برنابيو للعب والفوز) مضيفا (ان باريس سان جيرمان سيوجه رسالة الى العالم عند مواجهة ريال مدريد في ملعب حديقة الامراء، متوعدا اياهم بتوديع البطولة الا ان الفريق الفرنسي هو من ودع البطولة) .

لاعب الوسط الفرنسي رابيو صاحب الهدف الوحيد في مرمى الريال في الذهاب قال ( الريال سيلعب تحت الضغط بعد نتائجه في البطولات الاسبانية والتي وضعته في مركز متأخر في الليقا الاسبانية واقصائه من الكاس حيث لم تبق له الا هذه البطولة لهذا الفرصة متاحة امامنا ).

من ناحيته اشار لاعب خط وسط ​باريس​ سان جيرمان ​تياغو موتا​ الى ان الفريق الباريسي يستطيع العودة في المباراة امام ريال مدريد

مضيفا الفوز 2-0 في ملعبنا ضد ريال مدريد ممكنا اننا نلعب امام فريق كبير جدا ولكن الامور ستتوقف عند الطريقة التي سنلعب بها ونمتلك فريق جيد للفوز على مدريد، مع كل الاحترام لهذا الفريق.

وختم بالقول: يجب ان نواجه الريال مقتنعين باننا نستطيع هزيمته ونستحق التأهل وعلينا الحصول على الدعم من قبل المشجعين المتواجدين على مدرجات الملعب.

من جانبه وعد المدافع البرازيلي ​داني الفيس​ مواطنه ​نيمار دا سيلفا​ ( الغائب عن اللقاء بصبب الاصابة ) باقصاء فريق ​ريال مدريد​ الاسباني عندما يتواجه مع فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في اياب الدور الـ16 من ​دوري ابطال اوروبا​.

وقال داني ألفيس في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة المقامة على ​ملعب حديقة الأمراء​: "أتحدث مع نيمار بشكلٍ يومي واتفقنا على رؤية بعضنا البعض في وقت لاحق في دوري أبطال أوروبا، عادة ما نحافظ على الاتفاقات، وبالفعل أتمنى رؤيته معنا في الجولات القادمة من البطولة وقبل ذلك إقصاء ريال مدريد".

أضاف: علينا القضاء على منافس مثل ريال مدريد كي نكون بعين الإعتبار، لقد قلت سابقاً أني لم أتي إلى باريس للعيش فقط، مجيئي كان للتنافس وكي أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي. اما رئيس النادي القطري ناصر الخليفي فقد قال ( نستطيع هزيمة الريال حتى بدون نيمار والذهاب بعيدا في البطولة )!.

وحده انخيل دي ماريا كان واقعيا لأنه لعب مع الريال ويعرفه تماما حيث قال ( لاعبوا الريال عندما يسمعون نشيد دوري الابطال يقدمون افضل ماعندهم ).

انتهت المواجهتين بما صاحبها من جدل , من سيفوز ويتأهل , حيث اظهر الملوك علو كعبهم وتأهلوا وبنتيجة عريضة واثبتوا ان الملعب هو الحكم وليست التوقعات .

قالوا , وقال الريال كلمته وتأهل الى الدور التالي على امل الوصول الى النهائي .

عبدالله الشنيني حكم كرة السلة المعروف والمتميز ولاعب سيئون سابقا , اصابته سهام الداء بصورة غير متوقعة حيث كان بكامل صحته وعنفوانه الشبابي ولكن فجأة اصيب بجلطة منعته من ممارسة حياته اليومية والمسير بشكل طبيعي , حيث اصبح يجر قدميه جرا !!! بعد ان كان في قمة اللياقة حكما من حكام الدرجة الاولى في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com