آخر تحديث للموقع : 19 - يوليو - 2018 , الخميس 07:35 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اليك بالدوين يتوعد ترامب بتجسيد شخصيته [حتى إقالته]

04 - مارس - 2018 , الأحد 05:04 صباحا
802 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ اليك بالدوين يتوعد ترامب بتجسيد شخصيته [حتى إقالته]

الملعب:
حمل دونالد ترامب على اليك بالدوين الذي يقلده بإنتظام عبر التلفزيون فرد الممثل قائلاً إنه مستعد لتجسيد الرئيس الأمريكي حتى "إقالته".

خلال مقابلة مع موقع مجلة "ذي هوليوود ريبوتر" المتخصصة أوضح الممثل اليك بالدوين أنه "ينازع" في كل مرة يقلد فيها دونالد ترامب.

ويؤدي الممثل البالغ 59 عاماً بانتظام دور الرئيس منذ حملة الانتخابات الرئاسية 2016 في برنامج الترفيه "ساترداي نايت لايف" مقلداً حركات ترامب بإتقان. وحاز تقليده هذا على جائزة خلال حفل توزيع جوائز "إيمي" لمكافآت التلفزيون الأمريكية.

وسبق لترامب أن أنتقده على هذا التقليد وقد رد الجمعة على تصريحات الممثل بتغريدة مسمياً أياه "اليكس" بدلاً من "اليك" مع خطأ أملائي فادح.

وغرد الرئيس قائلاً "أليك بالدوين الذي كانت مسيرته السيئة تنازع أنقذه هذا التقليد السيء جداً في (ساترداي نايت لايف) ويقول ألان أنه ينازع عندما يقلدني"، وقد صحح تغريدته بعد بثها. وأضاف "أليك أن الذين ينازعون هم الاشخاص الذين يضطرون إلى مشاهدتك".

وغرد بالدوين الجمعة قائلاً "مع أني أنازع أرغب في الاستمرار حتى جلسات الاقالة وخطاب الاستقالة والمغادرة بمروحية الى "مار-آ-لاغو" رداً على تغريدة الرئيس الأمريكي الصباحية.
(أ.ف.ب)

الملعب: سجل الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "همه فين"، من كلمات الشاعر أحمد الشبكشي، وألحان وتوزيع مونتي، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة. و الأغنية الجديدة مُقدمة وفق ما نشره 24 على طريقة أغنية "نمبر وان"، حيث يوجه رمضان رسائل لمن تجاهلوه في بداياته الفنية، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com