آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

القوات الموالية للشرعية تكبّد ميليشيا الحوثي [خسائر بشرية ومادية كبيرة] في محافظة البيضاء

24 - فبراير - 2018 , السبت 03:34 مسائا
624 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ القوات الموالية للشرعية تكبّد ميليشيا الحوثي [خسائر بشرية ومادية كبيرة] في محافظة البيضاء

الملعب:
أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، أن ميليشيا الحوثي، تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة، في محافظة البيضاء، وسط البلاد، إثر قصف مدفعي من قبل قوات الشرعية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان إن " قوات الجيش الوطني شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً استهدف مواقع وتجمعات للميليشيات الانقلابية في مواقع بمديرية ناطع شرقي محافظة البيضاء". ونقل البيان عن مصادر عسكرية قولها إن "القصف أسفر عن خسائر مادية كبيرة في صفوف الميليشيات، بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى".

وذكر البيان أن "ميليشيا الحوثي، تكبدت خلال الأيام الماضية، خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، بفعل غارات لطيران التحالف العربي، وفي اشتباكات وقصف مدفعي مكثف لقوات الجيش، في المديرية ذاتها"، دون ذكر حصيلة دقيقة لذلك، كما لم يتسن أخذ تعليق من الحوثيين حول هذا الأمر.

ومنذ نحو شهرين أطلقت قوات الشرعية عملية عسكرية من أجل تحرير محافظة البيضاء التي تمتلك موقعاً استراتيجياً، كونها ترتبط بثمان محافظات، وتمكنت من تحرير مديرية نعمان، ومعظم مديرية ناطع في المحافظة، ووصلت إلى مديرية الملاجم المجاورة.
(د.ب.أ)

الملعب/ خاص: قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، السبت، أن جماعة الحوثيين (أنصار الله) في اليمن، هي السبب الرئيس في انهيار كيان الدولة ومقومات وموارد البلاد والنظام الاقتصادي والمالي في البلاد وبالنتيجة انهيار سعر الصرف. وقال بن دغر إن الحوثيين دفعت بنحو مائتي مليار ريال يمني دفعة واحدة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com