آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش يتدخل شخصياً لمنع هازارد من [الانتقال إلى ريال مدريد]

24 - فبراير - 2018 , السبت 03:17 مسائا
750 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش يتدخل شخصياً لمنع هازارد من [الانتقال إلى ريال مدريد]

الملعب:
ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي قرر التدخل على نحو شخصي من أجل منع اللاعب إدين هازارد من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وارتبط الجناح الدولي البلجيكي بالانضمام إلى نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في إطار الثورة التي من المنتظر أن يقوم بها الرئيس فلورنتينو بيريز من حيث اجراء صفقات من العيار الثقيل.

وأشارت صحيفة “أكسبرس” البريطانية أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش عرض على إدين هازارد راتباً سنوياً بقيمة 15 مليون يورو للبقاء في صفوف تشيلسي ، وإزالة فكرة الانتقال إلى أي فريق آخر مستقبلاً.

وتؤكد هذه المصادر أن إدين هازارد حريص على خوض تحدٍ آخر من أجل منافسة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية ، رغم أن عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً يمتد مع تشيلسي حتى عام 2020.

وألمح هازارد في وقت سابق من الأسبوع الماضي إلى إمكانية الرحيل عن تشيلسي وقال : “في كل عام يتحدثون عن إمكانية انتقالي إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان ، في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث ولكني الآن مرتاح في مكاني”.
(وكالات)

الملعب: حافظ ليفربول على بدايته الأفضل على الإطلاق بانتصاره السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه 3-0 على ساوثامبتون وعاد مانشستر سيتي إلى مستواه الرائع بفوز 5-0 على مستضيفه كارديف سيتي اليوم السبت. وفي اليوم الذي رحب فيه مانشستر يونايتد بعودة مدربه السابق أليكس »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com