آخر تحديث للموقع : 23 - أكتوبر - 2018 , الثلاثاء 02:01 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نقابة الصحفيين بحضرموت وشبوة والمهرة تطالب بالإفراج عن الصحفي عوض كشميم المعتقل بسجن الاستخبارات العسكرية و[البحسني يُعيّن عضواً في المجلس الانتقالي الجنوبي بديلاً عنه]

24 - فبراير - 2018 , السبت 01:16 مسائا
583 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نقابة الصحفيين بحضرموت وشبوة والمهرة تطالب بالإفراج عن الصحفي عوض كشميم المعتقل بسجن الاستخبارات العسكرية و[البحسني يُعيّن عضواً في المجلس الانتقالي الجنوبي بديلاً عنه]

عوض كشميم
الملعب/ خاص:
طالبت نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة، بالإفراج عن الصحفي عوض كشميم، وتمكين أهله من الاطمئنان عليه.

وقال فرع النقابة إنها تلقت بلاغا من أقارب الصحفي عوض صالح كشميم، مسؤول الحريات بفرع النقابة، تفيد فيه تعرضه للاختفاء القسري منذ يوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، مؤكدة تعرضه للاعتقال على يد الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت. وأكد البلاغ، إنه تم الزج بكشميم بسجن الاستخبارات العسكرية قبل يومين، بعد تقديمه لاستقالته من منصبه كرئيس لمطابع باكثير في المكلا، ورئيس تحرير صحيفة "30 نوفمبر" الحكومية، بعد ساعات على نشره منشور على صفحته في موقع "الفيسبوك" اعتبر فيه بأن انتصارات "النخبة الحضرمية" ضد تنظيم "القاعدة" في وادي المسيني "وهمية".

و رد محافظ حضرموت على ذلك بإلغاء قراره السابق بتعيين عوض كشميم رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر ورئيسا لتحرير صحيفة 30 نوفمبر، بتعيين آخر ينتمي إلى المجلس الانتقالي الجنوبي بديلاً عنه، إذ أصدر محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني قراراً رقم (73) لسنة 2018م ، قضى بتكليف الأخ / د. عمر عبداللاه عبدالرحيم باعباد رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر ، ورئيساً لتحرير صحيفة 30 نوفمبر.

والبديل للصحفي المعتقل بسجن الاستخبارات العسكرية بحضرموت عوض كشميم و هو د. عمر عبداللاه عبدالرحيم باعباد يشغل عضوية الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

الملعب: حذر مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارك لوكوك بأن 14 مليون شخص قد يصبحون “على شفا المجاعة” خلال الأشهر القادمة في اليمن في حال استمرت الأوضاع على حالها في هذا البلد، في مذكرة داخلية سلمت إلى أعضاء مجلس الأمن الـ15. وكتب لوكوك في المذكرة التي تحمل تاريخ 18 تشرين الأول/ »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com