آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وكالة روسية: مقتل وجرح أكثر من ٥٠ فرداً من المنتمين للواء 103 واللواء 151 التابعين لقوات الرئيس هادي في [أضخم هجوم شنه التحالف العربي من ثلاث محاور في نجران]

23 - فبراير - 2018 , الجمعة 11:57 صباحا
1943 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وكالة روسية: مقتل وجرح أكثر من ٥٠ فرداً من المنتمين للواء 103 واللواء 151 التابعين لقوات الرئيس هادي في [أضخم هجوم شنه التحالف العربي من ثلاث محاور في نجران]

أرشيفية
الملعب:
ذكرت وكالة روسية أن نائب المتحدث باسم القوات العسكرية المتحالفة مع مليشيات الحوثيين، ان هذه القوات تمكنت من صد أضخم هجوم شنه التحالف العربي "من ثلاث محاور في نجران" .

وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن العميد عزيز راشد نائب المتحدث باسم القوات العسكرية المتحالفة مع مليشيات الحوثيين، أكد أن "المعارك استمرت 8 ساعات دون إحراز أي تقدم على الأرض لقوات التحالف. و أوضح، في اتصال مع الوكالة الروسية، اليوم الجمعة، أن التحالف العربي وقوات الرئيس هادي "حاولوا التقدم من ثلاث محاور من ناحية جبل أضيق وجبال عليل ومنفذ الخضراء، في محاولات مستمرة ومستميتة ويمكن أن نصفها بالإنتحار الجماعي" .

وتابع راشد، وفق ما نقلته الوكالة الروسية أن "عمليات الزحف رافقها تحليق مكثف للطيران الحربي والعمودي وطائرات الاستطلاع، ورغم الفارق الكبير في القدرات العسكرية إلا أن عمليات الإخفاق المستمرة للتحالف تعد الأسوأ في تاريخ الحروب". وأشار نائب المتحدث العسكري، إلى أن "عمليات الزحف استمرت 8 ساعات متواصلة دون تحقيق نتائج على الأرض، بل تم تدمير ثلاث ٱليات وقتل وجرح أكثر من ٥٠ فرداً من المنتمين للواء 103، واللواء 151 التابعين للتحالف وقوات هادي".

الملعب/ خاص: قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، السبت، أن جماعة الحوثيين (أنصار الله) في اليمن، هي السبب الرئيس في انهيار كيان الدولة ومقومات وموارد البلاد والنظام الاقتصادي والمالي في البلاد وبالنتيجة انهيار سعر الصرف. وقال بن دغر إن الحوثيين دفعت بنحو مائتي مليار ريال يمني دفعة واحدة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com