آخر تحديث للموقع : 16 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 07:52 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن نيكي هيلي: خطة السلام ستكون جاهزة خلال وقت قريب و غير قابلة للتغير و[ستطرح كما هي]

23 - فبراير - 2018 , الجمعة 10:04 صباحا
1052 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن نيكي هيلي: خطة السلام ستكون جاهزة خلال وقت قريب و غير قابلة للتغير و[ستطرح كما هي]

الملعب:
توقعت المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن نيكي هيلي، أن يتم قريبا طرح خطة السلام الأمريكية حول الشرق الأوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين، التي اصطلح على تسميتها "صفقة القرن".

وقالت هيلي خلال محاضرة لها في جامعة شيكاغو الخميس، إن الخطة اقتربت من نهايتها، وستكون جاهزة خلال وقت قريب، مشيرة إلى أن الخطة غير قابلة للتغير وستطرح كما هي. و لفتت هيلي، وفق ما نقلته وكالة (أ ف ب)، إلى أن بعض نقاط الصفقة لا زالت عالقة، وسيجري بلورتها تمهيدا لنشرها، وأضافت أنه "لا أحد لن يحب خطة السلام هذه، وأيضا لا أحد سيغير في تفاصيلها".

يذكر أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، ألقى خطابا الثلاثاء في مجلس الأمن الدولي، وطلب خلاله عقد مؤتمر دولي في منتصف 2018 يشكل نقطة انطلاق لإنشاء "آلية متعددة الأطراف" من أجل تحريك عملية السلام في الشرق الأوسط، ورفض فيه أي دور كوسيط رئيسي للولايات المتحدة.

الملعب: قللت رئيسة الوزراء البريطانية، تريزا ماي، من شأن التكهنات بإمكانية إقالتها من منصبها بسبب الإعلان عن مشروع اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي، وقال إنها باقية "لنهاية المطاف". وفي مؤتمر صحفي عقدته في مقرها في داونينغ ستريت، قالت ماي وفق ما نقلته BBC "إن مشروع الاتفاق الذي توصلت إليه هو الطريق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com