آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:57 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجيش الوطني بعلن السيطرة على [مواقع استراتيجية] في صعدة

22 - فبراير - 2018 , الخميس 07:52 مسائا
459 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الجيش الوطني بعلن السيطرة على [مواقع استراتيجية] في صعدة

الملعب:
أعلن الجيش الوطني الموالي للحكومة الشرعية باليمن، اليوم الخميس، أن قواته تمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية المحيطة بمركز مديرية باقم بمحافظة صعدة 242 كيلوا مترا شمال صنعاء.

ونقل بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة عن العميد صالح قروش، قائد اللواء الخامس حرس أن "التقدم الذي حققته قوات الجيش الوطني يمثل نقطة الانطلاق لدحر الميليشيات الحوثية من مركز مديرية باقم شمال محافظة صعدة وتحريرها بالكامل".

وأشار قروش إلى "أن مركز المديرية باقم، هو الهدف القادم لقوات الجيش الوطني، بعد أن تمكنت قوات الجيش من تحرير مثلث باقم ما جعل مناطق آل صبحان، وجبال أبواب الحديد، تحت نيران الجيش الوطني، والتي يأتي بعدها مباشرة مركز مديرية باقم".

وتابع قروش: "مليشيا الحوثي الانقلابية تكبّدت خلال الأسبوعين الماضيين-أكثر من 50 قتيلاً وعشرات الجرحى، إثر محاولاتها اليائسة استعادة بعض المواقع، ناهيك عن خسائرها المادية بفعل ضربات الجيش وغارات التحالف، ومنها تدمير مخزن للأسلحة بقصف لطيران التحالف".

ويشهد عدد من المناطق بمحافظة صعدة التي تعتبر المعقل الأساسي لميليشيات الحوثيين ومقر زعيمهم عبد الملك الحوثي، معارك متكررة منذ نحو 3 أعوام، تمكنت فيها القوات الحكومية من السيطرة على عدة مناطق ومواقع بمساندة كبيرة من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.
(د.ب.أ)

الملعب: قالت قناة الإخبارية السعودية إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون فوق الرياض، اليوم الأحد. فيما أكدت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، أن “القوة الصاروخية أعلنت قصف وزارة الدفاع وأهداف أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ البركان الباليستية” تزامن ذلك، مع إعلان »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com