آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:57 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجماهير الإنجليزية تتفق: صلاح [شبيه بميسي]

22 - فبراير - 2018 , الخميس 07:44 مسائا
615 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الجماهير الإنجليزية تتفق: صلاح [شبيه بميسي]

الملعب:
أجمعت نسبة كبيرة من الجماهير الإنجليزية على أن النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول يشبه كثيراً ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وصاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

ويقدم محمد صلاح أداء مبهر منذ وصوله ملعب أنفيلد رود في الصيف الماضي، حيث سجل مع ليفربول 29 هدف في مختلف البطولات حتى الآن، كما تمكن من صناعة 8 أهداف آخرين. وأجرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية الشهيرة استفتاء عبر موقعها الرسمي بعنوان “هل محمد صلاح أكثر لاعب قريب من أسلوب ميسي في الدوري الإنجليزي؟”.

وكانت نسبة الجماهير التي صوتت بنعم كبيرة وبلغت 86%، بينما يرى 14% فقط أن محمد صلاح بعيد عن النجم الأرجنتيني. وتعد هذه النسبة مقياس لقيمة النجم المصري الكبيرة في إنجلترا، فهو يحظى بإعجاب جماهير جميع الأندية وليس عشاق ليفربول فقط.

وبدأت مقارنة محمد صلاح بليونيل ميسي منذ أن صرح ستيفن جيرارد على هدف الفرعون المصري في شباك بورتو “لو أن ميسي سجل هذا الهدف لجن جنون العالم”.
(وكالات)

الملعب: حقق المنتخب الكولومبي لكرة القدم فوزاً هاماً اليوم على نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال روسيا لينعش آماله في التأهل للدور الـ16. سجل أهداف كولومبيا ييري مينا في الدقيقة 40، وراداميل فالكاو في الدقيقة 70، وخوان كوادرادو في الدقيقة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com