آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في مواجهات مع الجيش الوطني في تعز والحديدة

22 - فبراير - 2018 , الخميس 04:26 مسائا
430 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في مواجهات مع الجيش الوطني في تعز والحديدة

الملعب:
أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية اليمنية، اليوم الخميس، بمقتل وإصابة العشرات من مسلحي الحوثيين في معارك بمحافظة تعز، 275 كيلومتراً جنوب صنعاء.

وقال بيان للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن "مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت، مساء الأربعاء، التسلل إلى مواقع الجيش الوطني شرقي منطقة الهاملي الجبلية التابعة لمديرية موزع غربي تعز، إلا أن العناصر المهاجمة تعرضت لضربات موجعة وسقطت بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منها بالفرار".

وبالتزامن مع ذلك، أوضح البيان، أن "قوات التحالف شنت قصفاً جوياً ومدفعياً من قوات التحالف العربي، أدى إلى تدمير تعزيزات المليشيات".

وفي جبهة الهاملي "دمر طيران التحالف بعدة غارات مواقع وتعزيزات للمليشيات الانقلابية بالتزامن مع قصف من المدفع العملاق التابع لقوات التحالف العربي، أسفر عن تدمير أسلحة لمليشيات الحوثي في مواقعها ومنها دوشكا وسلاح B10، فيما سقط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات"، حسب البيان.

وفي السياق ذاته، ذكر البيان أن "طيران التحالف العربي استهدف كذلك تعزيزات ومواقع لمليشيات الحوثي في المزارع الواقعة شرقي مدينة حيس بمحافظة الحديدة،غرب اليمن، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى من الميليشيات الحوثية، إلى جانب تدمير عتادهم العسكري".

وتشهد عدة جبهات في محافظتي تعز والحديدة معارك عنيفة بين مسلحي الحوثيين من جهة، والقوات الحكومية مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة ثانية، تمكنت القوات الحكومية من خلالها السيطرة على عدة مواقع استراتيجية وتحريرها من قبضة الحوثيين.
(د.ب.أ)

الملعب/ خاص: قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، السبت، أن جماعة الحوثيين (أنصار الله) في اليمن، هي السبب الرئيس في انهيار كيان الدولة ومقومات وموارد البلاد والنظام الاقتصادي والمالي في البلاد وبالنتيجة انهيار سعر الصرف. وقال بن دغر إن الحوثيين دفعت بنحو مائتي مليار ريال يمني دفعة واحدة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com