آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2019 , الأحد 07:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

احتراف الحكام !!

22 - فبراير - 2018 , الخميس 10:32 صباحا
1561 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي باسعيدة ⇐ احتراف الحكام !!

خطوة الاتحاد القطري لكرة القدم في تسهيل احتراف لاعبينا في الاندية القطرية تقديرا للظروف التي تمر بها بلادنا وتوقف الانشطة الكروية، خطوة رائعة سيكون لها بالغ الأثر في قادم السنوات!

وعلى غرار هذه الفرصة، التي اتيحت للاعبينا وعدم حصول الكثيرين عليها فانني آمل أن تتاح الفرصة أيضا لحكامنا الدوليين، الذين تضرروا من توقف الأنشطة الكروية وتقلص فرص تواجدهم في المسابقات الآسيوية وباتت مشاركاتهم فيها نادرة جدا!

بل وازداد الأمر صعوبة بعد قرار لجنة الحكام الآسيوية، التي شددت على ضرورة ان يكون الطاقم المشارك في بطولات الاتحاد الآسيوي من بلد واحد، وهو الأمر الذي يقلل بل يكاد يغلق الباب أمام حكامنا الدوليين في مسابقات الاتحاد الآسيوي.

وأمام هذا الأمر فان لجنة الحكام واتحاد الكرة عليهم العمل على إتاحة الفرصة والتشاور مع الاتحاد القطري في اعطاء الفرصة أيضا لحكامنا الدوليين من خلال المشاركة في تحكيم المسابقات القطرية لنكون قد حققنا هدفين في آن واحد.. أهلنا حكامنا وأعدنا لهم الأمل في التواجد في مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كثيرا مايشار إلى منتخبنا انه لا يمتلك ثقافة الفوز من خلال أداءه داخل الملعب والتكتيك الذي يلعب به! وهذا الأمر جعل منتخبنا يتقوقع في مراكز متأخرة ولا يبلغ الأدوار المتقدمة في البطولات الكبيرة التي يشارك فيها. وحديثي هنا ينصب على المنتخب الوطني الأول!.. هل معنى ذلك إن لاعبينا لايتمنون ولا يطمحون في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com