آخر تحديث للموقع : 23 - سبتمبر - 2018 , الأحد 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قيادية في حزب المؤتمر: ثورة 11 فبراير هي [سبب المأساة الحالية التي تعيشها اليمن] والرئيس هادي رحّب بسقوط "عمران" في قبضة الحوثيين (تفاصيل + صور)

22 - فبراير - 2018 , الخميس 05:40 صباحا
987 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قيادية في حزب المؤتمر: ثورة 11 فبراير هي [سبب المأساة الحالية التي تعيشها اليمن] والرئيس هادي رحّب بسقوط "عمران" في قبضة الحوثيين (تفاصيل + صور)

الملعب/ خاص:
شنت قيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام هجوماً على ثورة 11 فبراير، مؤكدة أن "هذه الثورة هي سبب المأساة الحالية التي تعيشها اليمن"، و أن الرئيس عبدربه منصور هادي رحب بسقوط عمران في قبضة الحوثيين.

وقالت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام نورا الجروي في مؤتمر عقد في العاصمة الأردنية عمان تحت عنوان "الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان في اليمن" أن" حزب المؤتمر الشعبي العام كان مضطراً للتحالف مع الحوثيين بسبب الحصار الدولي والاقليمي الذي تعرض له ورغبة بعض الأطراف في انهاء وجود المؤتمر الشعبي العام" .

و نفت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام نورا الجروي "أي دور للحزب الذي تنتمي إليه في تسهيل انقلاب الحوثيين على الدولة"، وقالت ان "المؤتمر أدان سقوط عمران بيد الحوثيين بينما رحب هادي بذلك" .


الملعب/ خاص: قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، السبت، أن جماعة الحوثيين (أنصار الله) في اليمن، هي السبب الرئيس في انهيار كيان الدولة ومقومات وموارد البلاد والنظام الاقتصادي والمالي في البلاد وبالنتيجة انهيار سعر الصرف. وقال بن دغر إن الحوثيين دفعت بنحو مائتي مليار ريال يمني دفعة واحدة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com