آخر تحديث للموقع : 16 - يناير - 2019 , الأربعاء 08:45 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

النجمة الأمريكية "جنيفر لورانس" تخطط [للاعتزال] لمدة عام (تعرّف على السبب)

19 - فبراير - 2018 , الإثنين 05:46 صباحا
874 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ النجمة الأمريكية "جنيفر لورانس" تخطط [للاعتزال] لمدة عام (تعرّف على السبب)

جنيفر لورانس
الملعب:
كشفت النجمة الأمريكية، جنيفر لورانس، في تصريحات صحفية، عن رغبتها في اعتزال التمثيل مع مطلع العام القادم لمدة عام، رغبة منها في توجيه اهتمامها للتركيز على الأمور السياسية بشكل أكبر.

وقالت لورانس في مقابلة صحيفية أجرتها مع برنامج Entertainment tonight، أنها ستعمل خلال ذلك العام مع بعض المؤسسات غير الربحية مثل "Represent Us" في محاولة لإشراك الشباب سياسياً على المستوى المحلي.
ولفتت لورانس إلى أن عملها مع المنظمة ليس له علاقة بالجانب السياسي، بل سيتمحور بشكل أساسي حول "محاربة الفساد، وتعزيز وإصلاح الديمقراطية في مجتمعنا".

وتأتي هذه الخطوة، ضمن مجموعة من الخطوات والمبادرات الجادة التي قامت بها لورانس سابقاً، لدعم العديد من القضايا التي تؤمن بها، حيث شاركت في مسيرة نسائية في يناير (كانون الثاني) الماضي، تنادي بدعم حقوق المرأة وتعزيز حقها في المساواة في مختلف المواقف الاجتماعية وبخاصة في الأجور، وذلك بحسب ما نشرت عبر حسابها على انستغرام.
24

الملعب: فاز الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثل عن أدائه لشخصية فريدي ميركوري في فيلم " Bohemian Rhapsody " وهي المرة الأولى التي تُمنح فيها الجائزة لأمريكي من أصول مصرية. "نبضات قلبي تتسارع، يكاد قلبي ينفجر" وأقيم حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في نسخته الـ 76، في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com