آخر تحديث للموقع : 21 - يناير - 2019 , الإثنين 02:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

برق تريم.. وطائرة حضرموت!!

18 - فبراير - 2018 , الأحد 06:21 صباحا
1262 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي باسعيدة ⇐ برق تريم.. وطائرة حضرموت!!

نظم نادي البرق بتريم خلال الأسبوع الماضي دورة تدريبية في لعبة الكرة الطائرة للافرقه الشعبية بمدينة تريم لمعرفة أساسيات ومميزات وخصائص هذه اللعبة الجميلة.

خطوة نادي البرق تعد خطوة مهمة ورائعة في آن واحد على طريق الاهتمام بهذه اللعبة وإعادة رونقها وشعبيتها إلى الواجهة من خلال تنظيم المسابقات الخاصة بها، التي افتقدها الجمهور المحب والمتابع لهذه اللعبة الجميلة التي نتفرد نحن بوادي حضرموت بالكثير من خصوصياتها مما جعل الوادي منبع القها وحديثها الدائم في كل مكان.

تحريك المياه الراكدة لهذه اللعبة مع بداية العام الجديد شيء طيب وخطوة في الاتجاه الصحيح لأجل إعادة نشاطها إلى الواجهة من جديد من خلال مسابقات الأندية أو فرع اتحاد اللعبة ومكتب الشباب والرياضة او من خلال النشاط الشعبي.

فتحريك عجلات الطائرة الحضرمية أمر ضروري لأجل لان تبقى طائرتنا في استعداد دائم وتحليق فوق سماء أللعبه وإبطالها ولعل البطولة الوطنية التي أقيمت بالعاصمة عدن في العام الماضي أكدت مدى الحاجة الملحة لتفعيل مسابقات وبطولات الكرة الطائرة على مستوى الكبار والناشئين حتى نستعيد زعامة هذه اللعبة على مستوى المحافظة والجمهورية وهذا امرأ سهلا وليس صعبا فتاريخ أنديتنا والقاعدة الكبيرة التي تتميز بها أللعبه تجعلنا أكثر تقاولا وثقة في تحقيق ذلك.

كثيرا مايشار إلى منتخبنا انه لا يمتلك ثقافة الفوز من خلال أداءه داخل الملعب والتكتيك الذي يلعب به! وهذا الأمر جعل منتخبنا يتقوقع في مراكز متأخرة ولا يبلغ الأدوار المتقدمة في البطولات الكبيرة التي يشارك فيها. وحديثي هنا ينصب على المنتخب الوطني الأول!.. هل معنى ذلك إن لاعبينا لايتمنون ولا يطمحون في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com