آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2019 , الأحد 07:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صندوق الشباب !!

11 - فبراير - 2018 , الأحد 02:21 مسائا
1200 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي باسعيدة ⇐ صندوق الشباب !!

تفاءل الرياضيون في حضرموت الخير والعطاء في صندوق الشباب الذي تم إنشاءه وتسمية أعضائه ليسهم في دعم انشطتهم وبنيتهم التحتية بعد توقف الدعم المركزي وجفاف صندوق النشى والشباب! ..

غير ان أهداف الصندوق المعلنة خيبت أمال الرياضيين وركزت على مشاريع الشباب ذات الجدوى الاقتصادية مع إن الرياضيين الشباب هم الجدوى الحقيقية للارتقاء بحضرموت أرضا وإنسانا وهم الفئة الأكثر حيوية ونشاطا داخل المجتمع وهم حماة المكتسبات الوطنية والخدمية.

اعتماد مبلغ معين لاقامة أنشطتهم الرياضية ليس هو المقصد والهدف الرئيسي الذي يبحث عنه الرياضيين الشباب بقدر ما ان طموحهم اكبر من ذلك ويتمثل في إيجاد بنية تحتية رياضية قوية ومتطورة الى جانب تأهيلهم وصقل مواهبهم بطرق علمية حديثة حتى يتلمسوا طريق التطور والنجاح.

فالرياضة والرياضيين باتوا الفئة الأكثر تأثيرا وتأثرا في المجتمعات المتقدمة ومن خلالهم هيأت الدول كل السبل لانطلاقتهم لتحقيق المكاسب والانجازات على الصعيد المحلي أو على الصعيد الخارجي وبهم ارتقت هذه البلدان ورفرف علمها ووقف الجميع احتراما لنشيدها الوطني.

ولأجل تحقيق هذا الهدف فان المطلوب والمأمول أنشاء صندوق خاص بهم تكون له الاستقلالية المالية خصوصا كون الدعم المركزي في ضل الأوضاع التي تشهدها البلد يستحيل إعادته تفعيلة بالطريقة السابقة ! ناهيك عن عدم كفاية هذا الدعم لاقامة مناشط يرجى منها الكثير..

نأمل من سيادة المحافظ إعطاء الشباب الرياضيين تطمينات وبارقة أمل جديدة كحال صندوق الشباب الذي تم إنشاءه والذي يستهدف جزء الشباب وليس بحسب ماكنا نتصور أو يتخيل ألينا من سابق!!

كثيرا مايشار إلى منتخبنا انه لا يمتلك ثقافة الفوز من خلال أداءه داخل الملعب والتكتيك الذي يلعب به! وهذا الأمر جعل منتخبنا يتقوقع في مراكز متأخرة ولا يبلغ الأدوار المتقدمة في البطولات الكبيرة التي يشارك فيها. وحديثي هنا ينصب على المنتخب الوطني الأول!.. هل معنى ذلك إن لاعبينا لايتمنون ولا يطمحون في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com