آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2019 , الأحد 08:31 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ليلي علوي [تعود إلى التراث] في "التاريخ السري لكوثر"

11 - فبراير - 2018 , الأحد 05:41 صباحا
1334 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ ليلي علوي [تعود إلى التراث] في "التاريخ السري لكوثر"

الملعب:
كشف موقع "24" الإخباري الإماراتي تفاصيل جديدة تخص شخصية الدكتورة خديجة، التي تجسدها الفنانة المصرية ليلى علوي ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، الذي تواصل تصويره حالياً داخل إحدى الأستوديوهات بمنطقة المريوطية في الجيزة.

وتطلق خديجة فتاوى شاذة بحكم تشددها الديني، ومنها ما يتعلق بمواجهة الشهوة الجنسية، حيث تتلقي سؤالاً من فتاة مراهقة أثناء استضافتها في برنامج تليفزيوني، مفاده أنها عجزت عن إيجاد طريقة لمواجهة الرغبة الجنسية التي تسيطر على تفكيرها أثناء المذاكرة، فتنصحها خديجة بعدم اللجوء إلى ممارسة الرياضة أو القراءة لعدم جدوى تأثيرهما.

وتطالب خديجة الفتاة بإحضار إناء مملوء بالمياه، والاستحمام به بعد أن تتلو عليه سورة "المؤمنون"، وحينها ستتمكن من المذاكرة دون أي مشكلة، ولكن حال عدم حدوث ذلك فعليها بالذهاب إلى معالج بالقرآن.
ويشارك في بطولة "التاريخ السري لكوثر" زينة ومحسن محي الدين وفراس سعيد أحمد حاتم وإيناس كامل، من تأليف وإخراج محمد أمين.

الملعب: يبدو أنه بات من الصعب اليوم، على المهتمين، في تناول قضية سياسية أو اجتماعية، في حقبة زمنية معينة، في فيلم سينمائي؛ الاكتفاء بسرد أحداث الماضي، من دون تأمل تجلياته في الزمن الحاضر. وإلا فسيكون الاكتفاء بسرد حقبة زمنية معينة، إما نوعاً من الحنين إلى الماضي، أو نوعاً من «الترحم» عليه؛ كونه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com