آخر تحديث للموقع : 25 - يونيو - 2018 , الإثنين 02:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حكم بالسجن [مع إيقاف التنفيذ] على اللاعب ألكسيس سانشيز

08 - فبراير - 2018 , الخميس 01:04 مسائا
580 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ حكم بالسجن [مع إيقاف التنفيذ] على اللاعب ألكسيس سانشيز

الملعب:
سانشيز قبل بالسجن 16 شهرا مع إيقاف التنفيذ مقابل عدم الخصوع لمحاكمة في أسبانيا
قبل ألكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حكما بالسجن 16 شهرا مع إيقاف التنفيذ مقابل تجنب المحاكمة في قضية تهرب ضريبي.

وكان لاعب برشلونة السابق يواجه الخضوع لمحاكمة في أسبانيا بسبب التهرب من دفع ضرائب بقيمة مليون يورو، من صفقات وقعها لحق استغلال صوره في عامي 2012 و 2013.

وبدأت ملاحقة اللاعب التشيلي، 29 عاما، في 2016، وقال وكيله إنه"امتثل تماما" للقوانين وتم الإعلان عن "عائدات حقوق التصوير".
ويعتقد أن سانشيز، الذي انتقل من الأرسنال إلى مانشستر يونايتد الشهر الماضي، يربح 14 مليون جنية استرليني في العام بعد الضرائب، ليكون اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع سانشيز، في صفقة تبادلية تشمل انتقال هنريك ميختاريان إلى الأرسنال. ووقع سانشيز عقدا يمتد لأربع سنوات ونصف.
وسجل سانشيز 80 هدفا للأرسنال منذ الانضمام إليه من برشلونة مقابل 30 مليون إسترليني في 2014. وهو واحد من عدد من اللاعبين الكبار الذين اتهموا بالتهرب الضريبي.
وفي الشهر الماضي، دفع لاعب وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش، ما يقرب من مليون يورو للسلطات الأسبانية لتسوية قضية ضريبة حقوق الصور الخاصة به.
BBC

الملعب: أشاد اللاعب الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا باللعب الجماعي للمنتخب الإنكليزي الأول لكرة القدم في المباراة التي فاز فيها الأخير 6 / 1 على بنما في دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. و أشار مارادونا إلى أن هذا الأداء الذي قدمه المنتخب الإنكليزي في المباراة التي أقيمت الأحد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com