آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:57 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"الشعلة" يسقط "خنفر" [ويتوج بطلاً] لبطولة الفقيد فريد غالب فارع للكرة الطائرة

05 - فبراير - 2018 , الإثنين 05:49 مسائا
618 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ "الشعلة" يسقط "خنفر" [ويتوج بطلاً] لبطولة الفقيد فريد غالب فارع للكرة الطائرة

الملعب:
كرس فريق «الشعلة» سيطرته المطلقة على لعب الكرة الطائرة، بتتويجه عصر اليوم الإثنين بطلاً لبطولة «الفقيد فريد غالب فارع»، التي نظمها فرع اتحاد اللعبة في عدن، وشارك فيها 7 أندية من عدن، وناديان من أبين وأقيمت مبارياتها في صالة الحيدري التابعة لنادي «المنصورة».

وجاء تتويج «الشعلة» بلقب البطولة، بعد أن أسقط منافسه «خنفر» في ختام مباريات الدور النهائي للبطولة بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، حيث قدم لاعبوه أعلى مستواً لهم منذ انطلاق البطولة، ولم يمنحوا لمنافسيهم أي فرصة لدخول المباراة، وذلك بعد أن حسموا الأشواط الثلاثة بفوارق نقطية كبيرة بواقع 11/25 في الشوط الأول، و 14/25 في الشوط الثاني، و11/25 في الشوط الثالث، ليتوج «الشعلة» بلقب البطولة دون عناء يذكر، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته في البطولة، وبنتائج ساحقة.

وبعد نهاية المباراة قام ضيوف النهائي وفي مقدمتهم وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ومحسن أحمد صالح رئيس «الاتحاد العام لكرة الطائرة»، بتسليم لاعبي «خنفر» كأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم لاعبي «خنفر» كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما تم تكريم فريق طائرة «عرفان» بجائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية، كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة حكام البطولة، والحكام المشاركين في الدورة التحكيمية، وعددا من الشخصيات، التي ساهمت في إنجاح البطولة.
* من علاء عياش.

الملعب: حقق المنتخب الكولومبي لكرة القدم فوزاً هاماً اليوم على نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال روسيا لينعش آماله في التأهل للدور الـ16. سجل أهداف كولومبيا ييري مينا في الدقيقة 40، وراداميل فالكاو في الدقيقة 70، وخوان كوادرادو في الدقيقة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com