آخر تحديث للموقع : 20 - مارس - 2019 , الأربعاء 08:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب [ذا فويس كيدز] في موسمه الثاني

04 - فبراير - 2018 , الأحد 06:47 صباحا
الرئيسيةفن ⇐ المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب [ذا فويس كيدز] في موسمه الثاني

الملعب:
توج برنامج "ذا فويس كيدز" الطفل المغربي حمزة لبيض نجما بعد عشرة أسابيع من المنافسة على لقب أجمل صوت طفل في الموسم الثاني لبرنامج المواهب المخصص للأطفال من سن سبعة أعوام إلى 14 عاما والذي تبثه قنوات (إم. بي. سي) التلفزيونية.

وتفوق لبيض البالغ من العمر عشر سنوات من فريق المطرب العراقي كاظم الساهر على منافسيه السعودي لجي المسرحي (عشر سنوات)، والمصرية أشرقت أحمد (عشر سنوات) بحصوله على أكبر قدر من تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية للهواتف المحمولة والاتصالات الهاتفية، وذلك وفقاً لـ"رويترز".

وفي الحلقة الأخيرة التي استمرت حتى منتصف ليل السبت في استديوهات "إم بي سي" في ذوق مصبح شمال العاصمة اللبنانية بيروت، انحسرت المنافسة بين ستة أطفال وصلوا إلى النهائي.

وبجانب اللقب يفوز حمزة بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب ومنحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودي وهدايا أخرى. وبعد إعلان النتيجة قدم حمزة "القدود الحلبية" التي اشتهر بها بعد أن حظي باتصال مباشر مع مطربه المفضل السوري صباح فخري.

الملعب: قبل خمس سنوات، شُكلت في أفغانستان أوركسترا فريدة من نوعها تضم الإناث فقط، وهي دولة حظرت فيها الموسيقى لسنوات ومنعت النساء من التعليم، حتى فترة قريبة. والآن تزور أوركسترا "زُهرة" المملكة المتحدة لأول مرة. ولا أحد يدعي أنه قُضي على نفوذ طالبان بشكل كامل في أفغانستان. فالعنف مستمر. لكن قبل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com