آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:57 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

القوات الشرعية تعلن مقتل [قيادي حوثي رفيع] شرق تعز

04 - فبراير - 2018 , الأحد 05:26 صباحا
931 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ القوات الشرعية تعلن مقتل [قيادي حوثي رفيع] شرق تعز

الملعب:
أعلنت القوات الشرعية اليمنية مساء السبت، مقتل مسؤول العمليات العسكرية بجماعة "أنصار الله" (الحوثي) في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد، بقصف مدفعي شنته على موقع شرقي مركز المحافظة.

جاء ذلك بحسب بيان صحفي للمركز الإعلامي للقوات الحكومية، وقال البيان إن القيادي الحوثي "أبو عثمان"، قُتل مع اثنين من مرافقيه، "إثر استهدافه بقصف اللواء 22 ميكا، أثناء تواجده في تلة السلال شرقي المدينة".

ونقل المركز عن مصادره الخاصة (لم يسمها) أن "أبو عثمان" كان يعد المسؤول الأول لعمليات الحوثيين في محافظة تعز، وأنه قُتل مع مرافقيه، مساء السبت أثناء تفقده لموقع للمسلحين في تلة السلال.

من جانب آخر، أعلن الجيش اليمني تدمير دبابة للحوثيين في تلة سوفتيل بالمدينة نفسها.
وهدأت وتيرة المعارك بين الحوثيين والقوات الحكومية في اليوم العاشر من العملية العسكرية التي شنتها الأخيرة، بهدف فك حصار الحوثيين لمدينة تعز المفروض منذ أغسطس/آب 2015، دون تحقيق تقدم عسكري كبير.
(الأناضول)

الملعب: قالت قناة الإخبارية السعودية إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون فوق الرياض، اليوم الأحد. فيما أكدت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، أن “القوة الصاروخية أعلنت قصف وزارة الدفاع وأهداف أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ البركان الباليستية” تزامن ذلك، مع إعلان »

التعليقات

    الحسم وبسرعه
    سامي
    04 - فبراير - 2018 , الأحد 09:43 صباحا
    يجب على الحكومة الشرعية الحفاظ على الجيش الوطني في تعز وتثبيت الامن والاستقرار فيها ونقل العاصمة المؤقتة من عدن الى تعز وباسرع وقت ,,,,,, وينظر في عدن لاحقا ,, الحكومة الشرعية بحاجة الى عاصمة مستقرة وأمنة ,,,, قبل ان تلوثها ايادي الامارات ,,,,,,,,,

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com