آخر تحديث للموقع : 19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 09:34 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

سجال بين وزير إماراتي وأمير سعوي [بخصوص الاشتباكات الدامية] التي تجري في عدن

29 - يناير - 2018 , الإثنين 12:17 مسائا
1543 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ سجال بين وزير إماراتي وأمير سعوي [بخصوص الاشتباكات الدامية] التي تجري في عدن

الرئيس هادي
الملعب/ خاص:
رد أمير سعودي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على تغريدة لوزير إماراتي بخصوص الاشتباكات الدامية التي تجري في عدن والمستمرة لليوم الثاني على التوالي بين قوات الحماية الرئاسية التابعة لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، يؤكد فيه موقف بلاده السعودية مما يحدث.

و كتب وزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة د. أنور قرقاش على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، موضحاً موقف بلاده بشأن الاشتباكات الدامية التي تجري في عدن، قائلاً: "‏موقف الإمارات في أحداث جنوب اليمن واضح ومبدأي في دعمه للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، ولا عزاء لمن يسعى للفتنة".

و رد عليه الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود بتغريدة، قائلاً: "‏التحالف العربي لا يحارب في اليمن لأجل سيادة الرئيس هادي كشخص بل يُحارب لأجل شرعيته التي اختارها الشعب اليمني للشعب اليمني اختيار من يحكمه لكن هذا الامر يتم بعد سقوط الميليشيات بشكل كامل لأن اي امر يمس سيادة الدولة في هذا الوقت بالذات هو دعم للميليشيات و إن كان بدون قصد! حفظ الله اليمن".

الملعب: اغتال مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء ناشطاً في حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمون) بمحافظة عدن جنوبي اليمن ، التي تتخذها الحكومة المعترف بها دولياً عاصمة مؤقتة للبلاد. وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة عدن إن مسلحين على متن سيارة قاموا باستدعاء الناشط الإصلاحي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com