آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يدعو الى وقف الحرب ويقول ان [التحريض على العنف والعنف المضاد لا يجلب سوى الويلات والهلاك]

26 - يناير - 2018 , الجمعة 02:46 مسائا
1286 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يدعو الى وقف الحرب ويقول ان [التحريض على العنف والعنف المضاد لا يجلب سوى الويلات والهلاك]

الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد
الملعب/ خاص:
قال الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد أن "التحريض على العنف والعنف المضاد لا يجلب سوى الويلات والهلاك".

و دعا ناصر ، في بيان تحت عنوان "نداء عاجل" تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، الجميع الى "ضبط النفس والتحلي بالحكمة وتحكيم العقل، والاحتكام الى لغة الحوار لحل أي اختلافات في وجهات النظر، بما يحقق المصلحة الوطنية العليا ومصالح الشعب، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي".

و أكد ناصر ان "الحوار وحده هو السبيل لحل الأزمات والمشاكل وعلى الجميع أن يستفيدوا من دروس الماضي ولا يكرروا مآسيه"، داعياً "العقلاء والحكماء والأشقاء مساعدة شعبنا للخروج من هذه المحنة بوقف الحرب و الاحتكام الى لغة الحوار لأن في استقرار بلادنا استقراراً للمنطقة كلها".

في ما يلي ينشر "الملعب" نداء ناصر على الرغم من عدم تمكنا من التواصل مباشرة معه للتأكد من صحة البيان:

نداء عاجل
نتابع ببالغ الاهتمام والقلق مايجري من تطورات في عدن، ومن شحن وشحن مضاد ودعوات الى العنف والعنف المضاد بين أبناء الوطن الواحد..
ندعو الجميع الى ضبط النفس والتحلي بالحكمة وتحكيم العقل، والاحتكام الى لغة الحوار لحل أي اختلافات في وجهات النظر، بما يحقق المصلحة الوطنية العليا ومصالح الشعب، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي.
كما ندعو الجميع الى التمسك بقيم التصالح والتسامح التي أثبتت جدواها وصلاحيتها في الحفاظ على الوحدة الوطنية والحراك السلمي..
نقول للجميع أن التحريض على العنف والعنف المضاد لا يجلب سوى الويلات والهلاك، وأن المنتصر مهزوم ونحذر الجميع من اللعب بالنار..
وأن الحوار وحده هو السبيل لحل الأزمات والمشاكل وعلى الجميع أن يستفيدوا من دروس الماضي ولا يكرروا مآسيه..
وندعو كل العقلاء والحكماء والأشقاء مساعدة شعبنا للخروج من هذه المحنة بوقف الحرب والاحتكام الى لغة الحوار لأن في استقرار بلادنا استقراراً للمنطقة كلها.
حفظ الله عدن وأبنائها وشعبنا العظيم من كل مكروه..

أخوكم
علي ناصر محمد

الملعب/ المكلا/ خاص: نظم أهالي المعتقلين في محافظة حضرموت صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام السجن المركزي في مدينة المكلا على خلفية منع السلطات الزيارة للأهالي. وقال الأهالي أن الوقفة الاحتجاجية أتت بعد منع السلطات المقابلات على الرغم من وعود ضباط السجن بالسماح لهم بالزيارة وتفقد أبنائهم إلا »

التعليقات

    لا حول بدون استعاد دولة الجنوب اليمن
    توفيق علي النعمان الذبحاني
    26 - يناير - 2018 , الجمعة 03:27 مسائا
    بِسْم الله الرحمن الرحيم اخواني أهل اليمن في دول العالم السلام عليكم ورحمة الله احب اختصر كلامي بكلمه واخد فقط كما هو. معلوم ان الوحدة في كل شئ بالعالم يشكل قوة الا في اليمن فانه يشكل ضعف وحرب وضياع والدليل هو ما نشاهده مِن عام 1990 تاريخ الوحدة اليمنيه حتئ يومنا هذا ( ومن هنا. نوجه نداء عاجل للزعيم علي ناصر محمد اذا فيك خير لليمن عود وشكل حكومه وانت تعرف ان شعب اليمن كله يحبك ويحترمك ) والذي كنت تخاف منه قد مات وشبع موت عود لليمن ووجه النداء والاستفتاء للشعب ؟ وانا متأكد انك انت المخرج لحل مشكلة اليمن كلها .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com