آخر تحديث للموقع : 20 - سبتمبر - 2018 , الخميس 07:40 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بشير.. الشروق المستمر

25 - يناير - 2018 , الخميس 08:41 صباحا
1229 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمحمد البحري ⇐ بشير.. الشروق المستمر

كل من التقي بهم يخبرني ذات الجملة (خلي بشير يدخلك السعودية عنده) ولأني بدأت أمل من الشرح لكلا على حده والتبرير سأخبركم ما نثرته على مسامعكم مرارا وتكرارا

بشير حالة استثنائية في الأخوة وتبانة اخرى في الصداقة وزمزم وفاء يرتبط بالله مباشرة.. منذ ان سافر ابتدرني قبل اخوته وهم كثر بالالحاح عليا بالسفر والعمل بجانبه ومعه وطرح على طاولة تخيلي كل المغريات الجميلة التي يحلم بها مواطن بسيط ابن بلد ومع هذا لازلت اقنع نفسي ان صنعاء رغم الاسئ من الممكن ابتلاع همومها بفنجان قهوة على أقرب رصيف..

بشير لم يقصر ولم يجف سؤاله يوما ولم يصب بالملل كلما فتحت الواتس تلقيت عروضا شهية ودعما معنويا عميقا منه ولكن اصراري على البقاء هنا لا يزال يفرض نفسه على هالات النور المنبثقة من الطموح المبارك بشير..

سأخبركم أمرا
لم تحط قدما بشير في اي مطار عالمي او عربي الا وكان قد عرض عليا السفر الى المكان الذي يتواجد فيه متحملا كل التكاليف وان كان الاوكسجين الذي استنشق مدفوع الأجر سيدفع ثمنه.. يلح بحب واتغاضى كاحمق، يكرر العرض وادفن رأسي في الارض، صرت اخشى هذا الواتس والتسجيل الصوتي والاتصال الدولي كلما سافر بشير لاني سأجد دعوة مجانية بلقاءه هناك وكالعادة سأغمض عيني عنها..

حين اغمض عيناي يشرق قلبي مزهوا بهذا الأخ فاهتمامه وفيض سؤاله يجعلني احلّق معه اينما كان وكأني اشاركه نخب السعادة ويرن في اذني صوت كأس الوفاء وهو يصطدم بلطف بكأسه فارتشف العزة مبتسما في عليون..

لا تسألوني مرارا لماذا بشير لم يفعل او لماذا انت لم تطلب، تأكدوا بأنه يفعل حين لا اطلب فما بالكم حين ارغب..
كنا في طفولتنا نتقاسم الرغيف ونحمل على أكتافنا ما يمكننا من العيش والعودة إلى حليمة ومهيلة بالصرفه لتدعوان لنا دعوة ام ليس بينها وبين الله حجاب والله الكريم استجاب..

عملنا بكد، جمعنا الكفاح لم ننتظر هدايا الآخرين لنشكرهم ولم نبتسم في وجه احد من اجل (مصالح) ولم تكن صداقتنا واخوتنا مرهونة بنفاق اليوم حيث يصبح الود (تجارة) نقدمه لمن يغدق علينا حتى وان كان مقرفا..

للزمن
افتخر بك بشير ويحق لي
فكل صديق الى صديقه ينسب
وأشفق على (الطيب) من يصادق العالقين في وحل الرخص المفلسين اخلاقيا وجسديا من اجل ماذا..؟
دنيا يصيبها .. ! هنئيا ..

حميد نتمنى رؤيتك يقظا ولو مرة واحدة في حياتك مش كفاية حميد شيباني أمين (نام) أقصد عام اتحاد الكرة اليمنية ضحك علينا عباد الله من العرب العاربة والمستعربة بإدارته الغبية لرياضتنا تحت إمرة شيخ الديزل أحمد العيسي، حيث تواصل كرة القدم اليمنية معاناتها تحت وطأة إدارة بلداء لا يفقهون في الرياضة سوى أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com