آخر تحديث للموقع : 20 - يوليو - 2019 , السبت 05:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مافائدة المحترفين؟!!

20 - يناير - 2018 , السبت 02:00 مسائا
الرئيسيةعلي باسعيدة ⇐ مافائدة المحترفين؟!!

يوما بعد يوم ونسمع أخبار لاعبينا وتعاقداتهم مع الأندية العربية والخليجية وهذا امر مبشر ومطمئن بان لاعبينا يتمتعون بموهبة كروية لفتت انتباه هذه الأندية التي تتسابق للتعاقد وتطلب توقيعاتهم في الوقت الذي لاتوجد إي مناشط ومسابقات مركزية منذ سنوات جراء الأوضاع الامنية التي تعيشها البلاد!

وبما أننا نتملك هؤلاء النجوم فان المأمول هو الاستفادة منهم في منتخباتنا الوطنية لتحقيق النتائج الطيبة والمساعدة في تحقيق اول فوز لنا في دورات الخليج التي تعدت سنوات مشاركاتنا فيها اكثر من ١٤عاما!

فمن غير المعقول ان يوجد لدينا أكثر من 10 لاعبين يلعبون في المسابقات العربية والخليجية ونعجز ان نحقق الفوز على منتخبات محيطنا الخليجي!

اذاً هناك حلقة مفقودة تجاه هذا الأمر واترك أمرها للمعنيين من الفنيين لمناقشتها لوضع الحلول المناسبة لأجل إيجاد مخرج ايجابي يسهم في ترتيب وضعنا الكروي بأحدث التقنيات الحديثة في عالم الكرة.. فالمنتخبات من حولنا تتقدم وتحقق بطولات وتصل لكاس العالم ونحن لازلنا نبحث عن فوز !!

لا أريد أن أسمع من الفنيين نريد دوري ونريد مسابقات ونريد دعم وبنى تحتية كون هذا الأمر صعب تنفيذه لما تمر به البلاد..
اريد منهم الاستفادة من هولا المحترفين وإيجاد توليفة قادرة علي بث الفرح وصنع كرة يمنية بإمكانياتنا وقدراتنا المحدوده كحال المنتخب السوري او العراقي الذي نعيش معاهم ظروف متشابهة.

فهل تقدر الكفاءات الفنية والإدارية والمسئولين عن الشباب والرياضة وقيادات اتحادات الكرة تحقيق هذا العمل ونقول للجميع عندنا كرة ومنتخب نباهي به امام ونخرج من الملعب مرفوعي الرأس والابتسامة لاتفارقنا!

اختيار القائمة قبل النهائية للمنتخب الاولمبي المكونة من 30 لاعبا الذي سيدخلون معسكرا خارجيا .. شي طيب ومؤشر على نجاح معسكر المكلا لمنتخبنا الاولمبي امل الكرة اليمنية والنواه الحقيقية للمنتخب الاول.. فاختيار القائمة قبل النهائية يعني ان المعسكر الداخلي قد حقق اهدافة.. لينتقل المنتخب الى المرحلة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com