آخر تحديث للموقع : 23 - فبراير - 2018 , الجمعة 08:19 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ريالد مدريد يجتاز ليغانيس [ويقترب من قبل نهائي] كأس ملك إسبانيا

19 - يناير - 2018 , الجمعة 06:39 صباحا
296 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريالد مدريد يجتاز ليغانيس [ويقترب من قبل نهائي] كأس ملك إسبانيا

الملعب:
وضع ريال مدريد قدماً في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزاً ثميناً 1-0 على مضيفه ليغانيس الخميس في ذهاب دور الثمانية.

اتسمت المباراة بالملل الشديد، حيث خلت من اللمحات الفنية الجميلة، خاصة بعدما قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال عدم الدفاع بنجوم الفريق الملكي في مقدمتهم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

حاول ليغانيس استغلال مؤازرة عاملي الأرض والجمهور، والغيابات العديدة التي عانى منها ريال مدريد، لكن محاولاته الهجومية باءت بالفشل، لتحسم خبرة لاعبي الريال الموقف لصالح الفريق "الملكي" في النهاية. وتقمص ماركو أسينسيو دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف الريال الوحيد في الدقيقة 89.

أصبح يكفي الريال التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، التي ستقام في معقله (سانتياغو برنابيو) الأسبوع المقبل، من أجل العبور نحو المربع الذهبي للبطولة، فيما أصبحت مهمة ليغانيس شبه مستحيلة، حيث ينبغي عليه الفوز بهدفين نظيفين، لاستمرار مغامرته في المسابقة.
(د.ب.أ)

الملعب: تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشكل مفصل عن غياب اللاعب جاريث بيل بشكل متزايد عن تشكيلة الفريق ، بما في ذلك المباراة الأخيرة التي جرت على ملعب بوتاركي في الجولة المرحلة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني. وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com