آخر تحديث للموقع : 21 - مايو - 2018 , الإثنين 08:41 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

موقع إماراتي: السفير السعودي في اليمن يصل الى عدن على رأس وفد عسكري وأمني [لبحث تجهيز ميناء عدن ليكون بديلاً لميناء الحديدة]

18 - يناير - 2018 , الخميس 09:35 صباحا
1611 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ موقع إماراتي: السفير السعودي في اليمن يصل الى عدن على رأس وفد عسكري وأمني [لبحث تجهيز ميناء عدن ليكون بديلاً لميناء الحديدة]

أرشيفية
الملعب:
قال موقع إماراتي أن مصادر يمنية قالت إن السفير السعودي لدى اليمن وصل إلى العاصمة عدن على رأس وفد عسكري وأمني من عمليات التحالف العربي، بهدف بحث إمكانية تجهيز ميناء عدن العريق ليكون بديلاً لميناء الحديدة الذي يحتله الحوثيون منذ أكثر من ثلاثة أعوام واستغلوه في تهريب الأسلحة والممنوعات إلى داخل اليمن.

وقال مصدر رفيع لـ24 الإماراتي، إن "دولة الإمارات العربية المتحدة العضو الفاعل في التحالف العربي لدعم الشرعية تعمل منذ أشهر على أن يكون ميناء عدن بديلاً عن ميناء الحديدة". و لفت المصدر إلى أن أبوظبي أكدت في وقت مبكر عزمها على تدعيم الاقتصاد في الجنوب المحرر من قبضة الحوثيين، في إطار سعيها لتحرير الشمال.

ويعد ميناء عدن من أعرق الموانئ في الجزيرة العربية، واعتماده بديل لميناء الحديدة، خطوة مهمة لقطع الإمدادات على الحوثيين الذين استغلوا ميناء الحديدة لتهريب الأسلحة والمتفجرات التي تصلهم من إيران.

الملعب: صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (٩٧) لسنة ٢٠١٨م قضت المادة الأولي منه بتعيين اللواء الركن ناصر علي ناصر النوبة قائداً لقوات الشرطة العسكرية العامة و قائداً لقوات الشرطة العسكرية فرع عدن. و قضت المادة الثانية من القرار العمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية والنشرات العسكرية.»

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com