آخر تحديث للموقع : 17 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 08:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بالأسماء.. أفلام [تعرض اليوم في السعودية] لأول مرة منذ 30 عاماً

12 - يناير - 2018 , الجمعة 06:22 صباحا
978 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ بالأسماء.. أفلام [تعرض اليوم في السعودية] لأول مرة منذ 30 عاماً

الملعب:
كشفت صحيفة "سبق" السعودية أن محافظة جدة تستعد، اليوم الجمعة، لاستضافة أول عرض سينمائي للأطفال في جمعية الثقافة والفنون، حتى يوم 17 يناير الجاري، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وقالت الصحيفة إنه وقع الاختيار على فيلمين عالميين لعرضهما خلال العرض الأول، وهما "The Emoji movie" و"captain underpants".

كما تستضيف مدينة الرياض، وبالتحديد في مقر وكالة الأنباء السعودية "واس"، عروضا سينمائية هي الأخرى، متمثلة في ثلاثة عروض، هي: smurfs- paddington2-the son of bigfoot، وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 31 من يناير الجاري، وسيكون سعر تذكرة الفرد 50 ريالا.

يذكر أن هذه العروض تأتي ضمن فعاليات هيئة الترفيه التي تقدمها للسعوديين خلال إجازة منتصف العام، والتي تأتي تحت عنوان "لا تفكر تسافر"، وتعد تلك العروض عودة للعروض السينمائية إلى المملكة وذلك بعد توقف 3 عقود.

الملعب: سجل الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "همه فين"، من كلمات الشاعر أحمد الشبكشي، وألحان وتوزيع مونتي، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة. و الأغنية الجديدة مُقدمة وفق ما نشره 24 على طريقة أغنية "نمبر وان"، حيث يوجه رمضان رسائل لمن تجاهلوه في بداياته الفنية، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com