آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 11:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مكسيكي يخطف جائزة [أحسن مخرج] في جولدن جلوب بلوس أنجلوس

08 - يناير - 2018 , الإثنين 06:41 صباحا
906 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ مكسيكي يخطف جائزة [أحسن مخرج] في جولدن جلوب بلوس أنجلوس

الملعب:
أعلن سيث مايرز، المذيع والكوميدي الأمريكي، عن جوائز الدورة ال75 لجائزة جولدن جلوب لعام 2018، في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية حيث فاز المخرج الهوليوودي مكسيكي الأصل جيلليرمو ديل تورو بجائزة أحسن مخرج عن فيلمه " شكل المياه " أو "Shape of Water The "

ويدور الفيلم حول حكاية خيالية تجري أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي السابق، وفي أحد المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة، تعيش إليسا حياة الوحدة والصمت داخل المعمل، وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها زيلدا أمر تجربة علمية شديدة السرية.

وفي مجال السينما أعلن موقع الجائزة علي شبكة الانترنت عن فوز فيلم "ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميسوري" أو "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri" بجائزة أفضل فيلم اما أفضل فيلم موسيقي فكان "ليدي بيرد" أو "Lady Bird"واختطفت الممثلة فرانسيس ماكدورماند جائزة أفضل أداء عن فيلم ، "ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميسوري" وأفضل ممثل هو جاري أولدمان عن فيلم "أحلك ساعة"أو "Darkest Hour".

أما أفضل أداء ممثلة في عمل موسيقى أو كوميدي فكانت ساويرس رونان، عن فيلم "ليدي بيرد" أو "Lady Bird" وأفضل ممثل عن نفس الفئة هو جيمس فرانكو، "كارثة فنية" "The Disaster Artist"وذهبت جائزة أفضل ممثلة مساعدة الي أليسون جاني،عن فيلم "أنا، تونيا"أو "I, Tonya" وأفضل ممثل مساعد هوسام روكويل، وجائزة أفضل سيناريو مارتن ماكدونا، عن فيلم "ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميسوري" وأفضل موسيقي لالكسندر ديسبلات، "شكل المياه"وفي مجال الإنتاج التليفزيوني فاز بجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني، "حكاية الخادمة"أو " The Handmaid's Tale,"، وفازت بجائزة أفضل ممثلة تليفزيونية اليزابيث موس،عن "حكاية الخادمة".

أما أفضل ممثل تلفزيوني، فكان ستيرلينغ براون،عن مسلسل "هذا حالنا " أو " "This Is Us"وذهبت جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني أو موسيقي أو كوميدي الي "السيدة المذهلة مايسل" أو "The Marvelous Mrs. Maisel"وأفضل ممثلة في عمل موسيقي أو كوميدي هي راشيل بروسناهان،عن "السيدة الرائعة مايسل" وأفضل ممثل تلفزيوني في عمل موسيقي أو كوميدي هو عزيز أنصاري عن "سيد لا أحد" أو " Master of None" وفازت بجائزة أفضل سلسلة تلفزيونية " أكاذيب كبيرة صغيرة " أو "Big Little Lies".

وفازت عن السلسلة المحدودة نفسها بجائزة أفضل ممثلة نيكول كيدمان، أما أفضل ممثل في سلسلة محدودة فكان إيوان ماكجريجور عن العمل نفسهوجائزة اجولدن جلوب هي مجموعة جوائز أمريكية سنوية، بدأتعام 1944 من خلال رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية و كانت الجوائز في السابق للأعمال السينمائية، ولكن منذ عام 1956 أصبحت توزع أيضاً للأعمال التلفزيونية.
(الأناضول)

الملعب: اختتم مهرجان كان السينمائي الدولي السبت دورته الحادية والسبعين، معلناً أسماء الفائزين بجوائز المهرجان. وعرض المهرجان عدداً من أبرز الأفلام السينمائية في العالم التي تحكي قصصاً متنوعة ما بين المهاجرين غير الشرعيين والمهمشين في المجتمعات بجميع أنحاء العالم. وفي ما يلي نستعرض قائمة الفائزين »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com