آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وقفة.. أسوأ مشاركة!!

31 - ديسمبر - 2017 , الأحد 06:11 مسائا
1097 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي باسعيدة ⇐ وقفة.. أسوأ مشاركة!!

بخسارة منتخبنا أمام "أسود الرافدين" منتخب العراق ودع منتخبنا "خليجي ٢٣" بلا نقاط ولاأهداف، وهي المشاركة الأسوأ لمنتخبنا على مدي سبع مشاركات سابقه!!

*ما كنا نطمح إليه وماصرح به المدرب وهو تحقيق أول فوز في البطولة ذهب أدارج الرياح، وذلك ليس بالغريب كون منتخبنا ومدربه لم يقدما مايشفع لهما بتحقيق الفوزالأول بقدر ماكان الأمر مجرد تصريحات حاول المدرب من خلالها سرق بعض الأضواء وتسجيل حضور لمدرب مغمور!

*ماقدمه المنتخب من مردود سلبي في هذه البطولة إلى جانب اللعب الفردي والشرود الذهني للاعبينا جعل من منتخبنا جسر العبور وليتمسك بالمركز الأخير وهذه المرة بدون أهداف ولانقاط!

*كنا نتأمل كثيرا في أن يكسر منتخبنا العقدة، ويسجل فوزه الأول، لكن آمالنا ذهبت أداراج الرياح جراء الطريقة التي لعب بها منتخبنا إلى جانب عدم تقديم الكثير من اللاعبين الأداء المتتظر منهم..

وبما أننا وصلنا إلى نقطة النهاية والعودة للوطن مكسوري الجناح، فإن على الاتحاد لعام إعادة النظر في المنتخب وقبل ذلك في الجهاز الفني والبحث عن لاعبين آخرين قادرين على العطاء والدفاع عن ألوان الكرة اليمنية..

فمواهبنا اليمنية كثيرة وبحاجه إلى إعطائها الفرصة لاثبات وجودها، إلى جانب إعادة دوران المسابقات المحلية بالطريقة التي تتناسب مع الوضع الحالي..

*الحقيقه إننا مللنا من احتلال المركز الأخير والجهاد علي نقطة أو هدف وهو لايليق بمنتخبنا وتاريخنا الكروي..
فهل تعمل هذه المشاركة السلبية استفاقه لانتشال المنتخب وتجديده بعناصر اخرى خصوصا واننا مقبلون علي منافسة اهم واكبر واقوى في حالة تجاوزنا عقبة النيبال تأهلنا لنهائيات آسيا بالامارات، التي سيكون فيها منتخبنا حملا وديعا وصيدا سهلا لمنتخبات متمرسة وصلت لنهائيات كأس العالم بروسيا وستلعب بالصف الأول وبنجوم يلعبون في أندية أوربية وعربية كبيرة!

كما توقع الكثيرون حقق منتخبنا الأول لكرة القدم آخر بطائق آسيا 2019 ونال شرف التواجد في النهائيات للمرة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية. - وعلى الرغم من الأداء المتوسط للاعبي منتخبنا إلا أنهم حققوا الأهم وهو الفوز على المنتخب النيبالي توجو به مجهود سنوات من الإعداد للوصول لهذه اللحظة التاريخية في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com