آخر تحديث للموقع : 21 - مايو - 2018 , الإثنين 01:27 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

طائرة الاحلام تحاكي بغداد!!

28 - ديسمبر - 2017 , الخميس 08:23 مسائا
926 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي باسعيدة ⇐ طائرة الاحلام تحاكي بغداد!!

تستعد الطائرة السيئونية هذه الايام للتحليق فوق الأجواء العراقية وذلك للمشاركة في بطولة بغداد الدولية للكرة الطائرة..
دعوة طائرة الأحلام لهذه المشاركة تعتبر وسام ودليل على تميز الطائرة السيئونيه وما تملكه من خبره ونجومية وتاريخ في هذه أللعبه الجميلة على مستوى البطولات المحلية التي يمتلك فيها الفريق السيئوني سجلا رائعا وحافلا كتب نجوميته وصاغ الحانة نجوم وكباتنة لن ينساهم جمهوور أللعبه وتشهد على نجوميتهم ملاعب وصالات المدن اليمنية ومطاراتها.

تجهيز الطائرة السئيونية لهذه المهمة والمشاركة الدولية الثانية في تاريخ نادي سيئون تتطلب وقفة جادة ومسولة من قبل الجهات ذات العلاقة أكان في السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء فرج سالمين البحسني ووكيلة الأستاذ عمرو حبريش بمعية الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشون الوادي إلى جانب وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الشاب النشط نايف البكري ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الأستاذ محسن صالح.

المشاركة في بطولة بغداد الدولية الأولى كما أسلفنا مشاركة مهمة وتقدير عالي لطائرة الأحلام ونجومها الذين يستحقون المشاركة والاحتكاك بالفرق القوية من الدول العربية والذي سيكون له بالغ الأثر في إعادة أمجاد ورونق هذه أللعبه في حضرموت التي هي وكما هو معروف مهد ومعقل أللعبه والقها على مستوى الوطن اليمني بدليل ماضي وحاضرالكرة الطائرة التي خف بريقها بعد إن تم محاربة طائرة الأحلام وإسقاطها بقرارات غير مدروسة دفع ثمنها الجميع .

فتح الأجواء إمام طائرة الأحلام للتحليق عربيا عبر المجال الجوي العراقي البالغ التعقيد هو بمثابة إعادة اعتبار وفتح باب الأمل لعودة الطائرة اليمنية للتحليق عبر بطولات محلية تقام بشكل أو بأخر تتناسب مع الظروف والأجواء الملغومة حتى نحافظ على الق هذه أللعبه وشعبيتها.

أخيرا أتمنى إن تكلل جهود الإخوان في الهيئة الإدارية لنادي سيئون التوفيق في تامين المشاركة والاستعداد لها بشكل جدي مع خالص شكرنا وتقديرنا للاتحاد العراقي للكرة الطائرة لدعوته الكريمة وتشريفه بان تكون طائرة الأحلام السيئونية حاضره في هذا المحفل الدولي الذي يقام في ارض العروبة عراق المحبة والسلام.

كما توقع الكثيرون حقق منتخبنا الأول لكرة القدم آخر بطائق آسيا 2019 ونال شرف التواجد في النهائيات للمرة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية. - وعلى الرغم من الأداء المتوسط للاعبي منتخبنا إلا أنهم حققوا الأهم وهو الفوز على المنتخب النيبالي توجو به مجهود سنوات من الإعداد للوصول لهذه اللحظة التاريخية في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com