آخر تحديث للموقع : 18 - يناير - 2019 , الجمعة 08:43 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الفنان حسين فهمي: الفن بلا أمان

17 - ديسمبر - 2017 , الأحد 04:49 صباحا
653 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفن ⇐ الفنان حسين فهمي: الفن بلا أمان

الملعب:
قال الفنان المصري حسين فهمي إنه يؤمن بمقولة "الفن بلا أمان"، استناداً إلى واقعة انتحار مطربة أمريكية تدعى "جودي جارلند" قبل سنوات عديدة، بعد استهجان الجمهور من صوتها في إحدى حفلاتها الغنائية.

وأضاف فهمي، لـ24، أن المشاهد يمكنه العزوف عن نجمه المفضل في لحظة، وذلك على غرار جمهور لعبة كرة القدم، الذي قد يشيد بأداء لاعب في مباراة ما، وينعته بأبشع الألفاظ حال ظهوره دون المستوى. وتابع "أذكر واقعة انتحار جودي جارلند بعد حفلة لها، حيث أصيب صوتها بـ شرخ أثناء الغناء، فاستهجن الجمهور وانصرف من الحفل، حيث انتحرت المطربة بعد عودتها إلي منزلها، رغم أنها كانت تحظى بشعبية واسعة بين جمهورها، وهو ما يعكس أن المتلقي لا يغفر لأحد مهما قدمت له من أعمال جيدة".

يذكر أن حسين فهمي يواصل حالياً تصوير دوره في مسلسل "خط ساخن"، الذي يشارك في بطولته مع سلاف فواخرجي وصلاح عبد الله وكوكبة من النجوم، من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

الملعب: يبدو أنه بات من الصعب اليوم، على المهتمين، في تناول قضية سياسية أو اجتماعية، في حقبة زمنية معينة، في فيلم سينمائي؛ الاكتفاء بسرد أحداث الماضي، من دون تأمل تجلياته في الزمن الحاضر. وإلا فسيكون الاكتفاء بسرد حقبة زمنية معينة، إما نوعاً من الحنين إلى الماضي، أو نوعاً من «الترحم» عليه؛ كونه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com