آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2019 , الأحد 08:31 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقتل صحفي في [انفجار سيارة ملغومة] بمقديشو

11 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 07:26 مسائا
683 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ مقتل صحفي في [انفجار سيارة ملغومة] بمقديشو

الملعب:
قال محرر بأحد التلفزيونات الصومالية وسلطات محلية، إن صحفيا صوماليا بالتليفزيون قتل في انفجار سيارة ملغومة في العاصمة الصومالية مقديشو اليوم الإثنين.

وقال محمد معلم مصطفى المحرر في تليفزيون "كالسان"، إن محمد إبراهيم جابو استعار السيارة من أحد أصدقائه. وأضاف مصطفى: "على نحو مفاجئ انفجرت ولاقى حتفه على الفور لا نعلم من وراء ذلك". وأكد مسئولون حكوميون محليون نبأ وقوع الحادث.

وقال المتحدث باسم رئيس بلدية مقديشو، عبد الفتاح عمر حلني: "الصحفي توفي بعد انفجار قنبلة جرى زرعها في سيارة قادها وجرى نقل جثمانه إلى أحد المستشفيات والشرطة ستحقق".

وجابو هو رابع صحفي يسقط قتيلًا هذا العام في الصومال التي حلت في المرتبة 167 من إجمالي 180 في قائمة الدول الآمنة للصحفيين التي تضعها منظمة مراسلون بلا حدود، ولم تعلن أي جماعة من قبل مسؤوليتها عن قتل أي صحفي في مقديشو.
(وكالات)

الملعب/ (درج) عائشة البصري*: لكل حراك أو انتفاضة أو ثورة مُحركها. فإن كان رفع سعر الخبز وغلاء المعيشة قد أشعلا حقاً فتيل الانتفاضة في السودان، فإن ما أبقى الشعلة حية هو إجماع جلّ الشعب على أنه حان وقت رحيل الجنرال عمر البشير وإخوانه. مطلب حاد يؤيده من يدرك بأن السودانيين ينتفضون ضد نظام ذي رأسين، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com