آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2018 , السبت 09:56 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ميليشيا الحوثي تسلم جثمان عارف الزوكا لنجله عوض وتعلن [مكان تواجد أبناء صالح]

05 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 02:49 مسائا
954 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ ميليشيا الحوثي تسلم جثمان عارف الزوكا لنجله عوض وتعلن [مكان تواجد أبناء صالح]

الملعب:
كشفت مصادر يمنية، أن ميلشيا الحوثي الموالية لإيران، سلمت جثة الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي، عارف الزوكا، لنجله عوض الزوكا.

وكانت أكدت مصادر في صنعاء أمس، أن الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر عارف الزوكا تم اغتياله بدم بارد على يد مسلحي ميليشيات الحوثي داخل المستشفى العسكري الذي نقل إليه بعد إصابته بجروح متوسطة خلال عملية اغتيال الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

في ذات السياق كشف رئيس ما تسمى "اللجنة الثورية العليا" محمد على الحوثي عن مكان تواجد بعض أبناء الرئيس الراحل على عبد الله صالح. وقال الحوثي إن بعض أبناء الرئيس الراحل علي عبد الله صالح موجودون في المستشفى ويتم معالجتهم وتقدم لهم الرعاية الكاملة.
وأضاف الحوثي خلال كلمته في احتفال المليشيا بمناسبة قتلها للرئيس صالح، أن مليشياتهم لم تذهب لاعتقال أبناء صالح إلى المستشفى بعد إسعافهم.

ونظمت مليشيا الحوثي مهرجانًا في العاصمة صنعاء عصر اليوم احتفالًا بمقتل الرئيس السابق صالح، الذي أعلنت المليشيا قتله يوم أمس.
(متابعات)

الملعب: أكد الرئيس عبد ربه منصور هادى، أن اليوم السبت، يبدأ فصل جديد وقصة وطنية أخرى في سفر الثورة ومحطاتها التي لا تقبل مطلقا قوى الاستبداد والعبودية والكهنوت، حتى ننطلق بقوة وثبات نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد المساند والفاعل لأشقائه. وكتب منصور، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وها نحن اليوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com