آخر تحديث للموقع : 18 - أكتوبر - 2018 , الخميس 06:58 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السلطة خط أحمر !

03 - ديسمبر - 2017 , الأحد 01:14 مسائا
1637 مشاهدة | 1 تعليق

المخلوع أسوأ رجل في الكون .. والتحالف الذي يراه البعض هو الخلاص هو من رتب لهذا المشهد المعقد من البداية وهو من صنع هذه الورطة وضخم مليشيات الحوثي ... وهناك تنسيق كامل بين عفاش والتحالف .. الاخوة الذين يخونون عفاش ويبررون فعل التحالف لا تصدعونا برؤيتكم الاستراتيجية العبقرية العميقة .

الامارات والسعودية جناحان لغراب واحد فلا تخونوا طرفا وتشكروا طرفا ، وعفاش عميلهم على الارض والبقية ادوات وكلاب صيد في نظر التحالف.
لم يعد هناك شئ اسمه ثورة فبراير .... بحححححح .. اكلها التحالف وعفاش .. و الاحزاب وكل القوى التي تسمي نفسها وطنية بلا رؤية و كلها قوى مصلحية وانتهازية و مستعدة تنقض على الاخر في اقرب فرصة .. وتحارب من اجل السلطة لتكرر تجربة عفاش في الاقصاء والاستئثار بالسلطة وتطويعها لصالحهم فقط وتكوين امبراطوريات مالية حزبية و اسرية ومصالح شخصية او ستورط البلاد بافكارها السطحية الغائبة عن الوعي والحاضر وتضعها بصدام مع المحيط الاقليمي والدولي ...

هاتوا لي ثورة واحدة نجحت من ثورات الربيع العربي .. تلك الثورات و ان كنا دعمناها وتفاءلنا بها ماذا فعلت في مصر وسوريا وتونس وليبيا واليمن .....؟
اصحوا من الوهم .... واتركوا هذه السلفية الثورية التي تشبه السلفية الدينية وتريد تغيير كل شيء وفق مفاهيم بالية لا تنتمي للواقع ولا المستقبل .

نحن شعوب مسلوبة القرار و اشبه بكائنات في لعبة رقمية وهذا ماتؤكده الايام والاحداث
اتركوا احقادكم على جنب وابتكروا طريقة اخرى لتغيير الواقع دون التعرض للسلطة الان وسيمنحكم العالم براءة اختراع افضل من شهادة الزنداني الذي وقف مبلودا يشيد بالاعتصامات وهو الذي ظل لقرون يجاهد من اجل وصول الاسلاميين للسلطة بطريق تقليدية.
طرق التغيير الحتمي من خلال السلطة بحاجة الى ارضية اكثر صلابة لا تتوفر اطلاقا في بلداننا المسلوبة والفقيرة والمحتلة عن بعد
القاعدة وداعش من جهة والعصابات الايرانية من الجهه الاخرى بمسمياتها المختلفة كلها جاهزة لتدمير البلدان العربية متى ما استهدفت السلطة للانقضاض عليها.

عفاش سيء وعصابة اخرى وهو لن يعود طبعا ولكن سيعود نظامه وهو المقبول اقليميا فقط وكل ما يحدث من اجل تجميعه من جديد وتقديمه بمسمى اخر ونحن سندفع الثمن لسنوات معتقدين اننا نناضل وسنجني نفس النتيجه وبثمن باهض ، ولا تنسوا ان كل القيادات في الصف الاول من عبدربه الى اسفل القائمة هم المؤتمر ذاته أو رجال عفاش و أدواته بينما تم تشريد كل الشخصيات الوطنية التي كانت تقاوم بعيدا عن اجندة التحالف.

الفريق الطبي الذي قدم مؤخرا لليمن برعاية التحالف الذي يحاصر الشعب اليمني كان من اجل استكمال عمليات تجميل لوجه عفاش فقط وليس في مهمة انسانية ويمكن لاحظتم ظهوره الاخير
اعقلوا ........

في رحلة الى عدن كان القلق رفيقنا الثالث انا و زميلي في العمل فالطريق الى هناك كما سمعنا مليء بالنقاط ويمكن لاحدهم أن يطلب منك العودة مباشرة من حيث أتيت لأن بطاقتك مدون فيها مكان مدينة ميلادك الشمالية الشائعات كثيرة والحقيقة تختبئ تحتها كيفما كانت في ظل ذلك الكم الهائل من الحكايات قرر زميلي »

التعليقات

    المملكة العربية السعودية /حائل
    محمد مساعد الارباب
    03 - ديسمبر - 2017 , الأحد 02:49 مسائا
    صدقت يا صديقي..يبدو ان الهم واحد والدم واحد والغباء اوحد ..يبدو أن ضعف المعارضة هو قوة السلطة ..عقولنا ياصديقي محتلة والفكر والاعلام سلاح العدو ..تم احتلال فكرنا العربي باعلامنا القواد لم يحركوا اسطولا ولا اطلقوا صاروخ لكنهم اوحوا لكلابنا فنبحت على جماجمنا المثقوبة ولقحت اوهامنا بإيحائهم فقتلنا امهاتنا ورضعنا لبن الخيول وركبنا كلابنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com