آخر تحديث للموقع : 17 - فبراير - 2018 , السبت 09:52 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"الريتز كارلتون" حيث يُحتجز المتهمون بالفساد في السعودية.. [معلومات جديدة حول حالتهم] ولحظات الايقاف الأولى

23 - نوفمبر - 2017 , الخميس 06:36 مسائا
540 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ "الريتز كارلتون" حيث يُحتجز المتهمون بالفساد في السعودية.. [معلومات جديدة حول حالتهم] ولحظات الايقاف الأولى

الملعب:
كشف تقرير بثته شبكة "BBC" البريطانية اليوم (الخميس) لقطات أولى لما يجري داخل فندق "الريتز كارلتون"، حيث يجري احتجاز أمراء ومسؤولين متهمين في قضايا فساد.

وأظهر التقرير لقطات من داخل الفندق الفاخر، الذي دخلته الصحفية ليس دوسيت مديرة قسم المراسلين الدوليين في الشبكة، حيث أكدت أنه صودرت جوالات المحتجزين، ووُفّر لهم خط هاتف للتواصل مع عائلاتهم ومحاميهم. وقالت دوسيت، نقلا عن مسؤولين، إن المحتجزين جُلبوا إلى هنا في الـ4 من نوفمبر، حيث كانت ردة الفعل الأولى الغضب مما يحدث، والظن بأن الأمر سينتهي سريعا، قبل أن يدركوا أن ما يحدث جدّي وسيستمر حتى انتهاء التحقيقات اللازمة.

والتقت دوسيت بعض المتهمين في قضايا الفساد، بشرط عدم كشف أوجههم أو أسمائهم، كما طالبت بذلك السلطات السعودية، مؤكدة أن 95% من المقبوض عليهم أبدوا استعدادهم لدفع ما عليهم من أموال اختلسوها. وأوضحت أن المسؤولين الذين قابلتهم ويتولون عملية التحقيقات لا يسمونه "تحقيقا رسميا" حتى هذه اللحظة، بقدر ما أنه "تواصل ودي" بغرض حل الموضوع.

الملعب: حذر عضو سابق في "داعش" من أن التنظيم يسعى لإعادة إنتاج نفسه، بعد الخسائر التي تلقاها في سوريا والعراق خلال الأشهر الأخيرة. وتحدث "أبو صقر" الذي كان يلقب بـ"أمير الشرطة" في مدينة الرقة السورية، إلى "سكاي نيوز"، من الحدود السورية التركية، عن الفترة التي قضاها تحت إمرة التنظيم. وأشار »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com