آخر تحديث للموقع : 18 - سبتمبر - 2018 , الثلاثاء 09:43 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير المالية السعودي: وضعنا الاقتصادي يسمح بالتدرج في تطبيق الإصلاحات [وعدم رفع أسعار الطاقة والكهرباء بسرعة]

20 - نوفمبر - 2017 , الإثنين 08:53 صباحا
967 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإقتصاد ⇐ وزير المالية السعودي: وضعنا الاقتصادي يسمح بالتدرج في تطبيق الإصلاحات [وعدم رفع أسعار الطاقة والكهرباء بسرعة]

الملعب:
قال وزير المالية السعودي محمد الجدعان إن الوضع الاقتصادي الحالي للمملكة، يسمح لها باتباع سياسة للتدرج في تطبيق بعض الإصلاحات.

وأكد أن برنامج الإصلاح الاقتصادي كان يتضمن رفع أسعار الطاقة والغاز والكهرباء وغيرها، ولكن الوضع الاقتصادي الحالي يسمح بالتدرج بدلاً من رفع الأسعار بسرعة، على أن يتم الوصول إلى مرحلة التوازن المالي في ميزانية 2022 أو 2023 بدل ميزانية 2020.

وحول إصدار الصكوك، كشف الجدعان في تصريحات على هامش المؤتمر العلمي الثاني لأبحاث التمويل الإسلامي الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، عن وجود مساعٍ لتطوير عمليات الإصدار خلال العام القادم، عبر إصدار منتجات في متناول المستثمرين الصغار والمواطنين بشكل عام لتشجيعهم على الادخار.
(وكالات)

الملعب: فرضت الإدارة الأمريكية تعريفة جمركية على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار سنويا في إطار تصعيد للحرب التجارية بين واشنطن وبكين. ستفرض الجمارك الجديدة على حوالي 6000 سلعة ومنتج يصل إلى الولايات المتحدة من الصين، فيما يُعتبر أكبر تعريفة جمركية تفرضها الإدارة الأمريكية على واردات من بلد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com