آخر تحديث للموقع : 14 - أغسطس - 2018 , الثلاثاء 08:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اندلاع [اشتباكات عنيفة] بين الحوثيين وإحدى القبائل شمال صنعاء

20 - نوفمبر - 2017 , الإثنين 06:31 صباحا
1339 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ اندلاع [اشتباكات عنيفة] بين الحوثيين وإحدى القبائل شمال صنعاء

الملعب:
اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين إحدى القبائل اليمنية وميليشيات الحوثي الانقلابية، الأحد، في محافظة عمران شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت في مديرية حوث بعمران بين ميليشيات الحوثي وقبيلة ذو فارع، على خلفية قيام أحد عناصر الحوثي باختطاف فتاة (١٦ عاما)، أمس السبت، واقتيادها إلى جهة مجهولة. وذكرت أن الأهالي قاموا باختطاف طقم تابع لميليشيات الحوثي كان على متنه أربعة من عناصرها احتجاجا على اختطاف الفتاة.

وأفادت المصادر أن ميليشيات الحوثي أرسلت، الأحد، حملة عسكرية بعشرات الأطقم إلى قبيلة ذو فارع، في محاولة لاختطاف المزيد من أبنائها، على إثرها اندلعت اشتباكات بين الطرفين لم تعرف نتائجها حتى اللحظة.

وأكد مصدر من أبناء القبيلة أن معظم أبناء وقبائل مديرية حوث تداعت للوقوف بحزم أمام هذه الحادثة المشينة واللاأخلاقية التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي، وتجاوزت الدين والعرف والأخلاق، مهددين ميليشيات الحوثي "بنتائج لا تحمد عقباها" إذا لم يعيدوا الفتاة إلى أهلها وتسليم الجناة، وفق تعبير المصدر.

وتكتسب ميليشيات الحوثي بشكل مستمر منذ انقلابها عداوات القبائل بالإقدام على ارتكاب مثل هذه الجرائم والانتهاكات، وسط احتقان متصاعد ضدها.
(متابعات)

الملعب: نجا محافظ تعز المعين من قبل حكومة «الشرعية»، أمين محمود، قبل قليل من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة، في حي إنماء وسط مدينة عدن. وأكد مدير عام الإعلام بديوان المحافظة ياسين الزكري، لـ«العربي»، أن «المحافظ نجا من محاولة اغتيال قبل قليل، بالعاصمة المؤقتة عدن»، موضحاً أن «سيارة مفخخة كانت »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com