آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[تراجع أسعار النفط] بعدفعل تنامي الإنتاج الصخري الأمريكي

14 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 09:23 صباحا
832 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإقتصاد ⇐ [تراجع أسعار النفط] بعدفعل تنامي الإنتاج الصخري الأمريكي

الملعب:
تراجعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء بسبب احتمالات استمرار ارتفاع الإنتاج الأمريكي الذي يقوض تخفيض الإنتاج الذي تقوده أوبك لتقليص المعروض في السوق.

وسجلت العقود الآجلة لخام برنت 62.85 دولاراً للبرميل منخفضة 31 سنتاً بما يعادل 0.5% عن الإغلاق السابق، وتراجع الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 21 سنتاً، أو 0.4% إلى 56.55 دولاراً للبرميل.

وتأتي التراجعات بعد ارتفاع الخامين القياسيين في أوائل الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوياتهما منذ 2015، لكن المتعاملين يقولون إن السوق فقدت بعض قوة الدفع منذ ذلك الحين. وقال المتعاملون إنهم يحترسون من المراهنة على مزيد من الارتفاعات في الأسعار، وقال كبير محللي السوق لدى أكسي تريدر للوساطة في العقود الآجلة، غريغ مكينا: "الأسعار بدأت تحتاج إلى توقف أو تراجع على ما يبدو".

ويرجع ذلك جزئياً إلى ارتفاع إنتاج النفط الأمريكي بأكثر من 14% منذ منتصف 2016 إلى مستوى قياسي بلغ 9.62 مليون برميل يومياً. وقالت الحكومة الأمريكية أمس الإثنين، إن إنتاج النفط الصخري في ديسمبر(كانون الأول) المقبل سيزيد للشهر 12 على التوالي، بمقدار 80 ألف برميل يومياً.
(رويترز)

الملعب: قال وزير النفط العماني محمد بن حمد الرمحي يوم الأحد إن غالبة أعضاء أوبك ومصدري النفط الحلفاء للمنظمة يدعمون خفض المعروض العالمي من الخام. وقال الوزير عندما سئل عن الحاجة إلى خفض الإمدادات ”العديدون منا يرون هذا“. وأجاب على سؤال إن كان الخفض قد يصل إلى 500 ألف أو مليون برميل يوميا قائلا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com