آخر تحديث للموقع : 20 - مارس - 2019 , الأربعاء 08:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تصريح الأمير محمد بن سلمان يدفع بالنفط [لتخطي الـ 60 دولاراً] لأول مرة منذ مايزيد عن عامين

28 - أكتوبر - 2017 , السبت 04:56 صباحا
الرئيسيةإقتصاد ⇐ تصريح الأمير محمد بن سلمان يدفع بالنفط [لتخطي الـ 60 دولاراً] لأول مرة منذ مايزيد عن عامين

الملعب:
ارتفعت أسعار النفط خلال تداولات أمس الجمعة؛ لتغلق جلسة لندن عند 60.44 دولار للبرميل، وهو أعلى إغلاق للخام منذ الثاني من يوليو لعام 2015، وذلك بعد التزام لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بدعم المملكة لكل ما يمكن أن يحقق استقرار العرض والطلب، وتمديد تخفيضات الإنتاج التي تقودها أوبك، والعمل مع جميع المنتجين.

من جانبه، أكد الأمين العام لـ"أوبك" محمد باركيندو أن دعم المملكة وروسيا لتمديد اتفاق خفض الإنتاج، يزيل الضبابية قبل اجتماع المنظمة المزمع انعقاده نهاية الشهر المقبل.

وقال متعاملون إن سعر خام برنت تلقى دعما بعد اختراقه لمستويات المقاومة الفنية بين 58.5 و59 دولارا، وهي المستويات التي شكّلت سقفا للسعر عدة مرات خلال عام 2017. وعند الإقفال، ارتفعت العقود الآجلة لـ"نايمكس" تسليم ديسمبر بنسبة 2.4% أو 1.26 دولار، وأغلقت جلسة نيويورك عند 53.90 دولار للبرميل، وهو أعلى إغلاق منذ نهاية فبراير.
(وكالات)

الملعب: أغلقت أسعار النفط يوم الخميس مستقرة بعد أن سجلت أعلى مستوياتها للعام مع تعزيز أوبك حجتها لتمديد برنامجها لخفض الانتاج إلى ما بعد يونيو حزيران بينما خفضت توقعاتها للطلب على الخام. وتذبذبت عقود النفط أيضا بسبب الشكوك التي تحيط بحجم التقدم في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين، والنمو »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com