آخر تحديث للموقع : 23 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 08:15 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة "سناب شات" تبيع [زي هالوين] عليه أشهر فلاترها

20 - أكتوبر - 2017 , الجمعة 06:58 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ شركة "سناب شات" تبيع [زي هالوين] عليه أشهر فلاترها

الملعب:
بدأت شركة سناب شات المالكة للتطبيق الحامل للاسم ذاته، بيع زي يحمل صورة أحد أشهر فلاتر التطبيق "dancing hot dog" قبل الاحتفال بعيد الهالويين أو "القديسين" الذي تحتفل به دول غربية عدة يوم 31 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ويبلغ سعر زي سناب شات "رقصة هود دوغ" 80 دولاراَ أمريكياً على موقع أمازون، وأصبح هذا الفلتر بسرعة البرق أحد أشهر فلاتر التطبيق خلال هذا الصيف. و وصف مؤسس تطبيق سناب شات إيفان شبيغل هذا الفلتر بأنه "أول نجم واقع معزز في العالم" منذ إيرادات سناب شات الأخيرة، حيث شُوهد أكثر من 1.5 مليار مرة.

وبالنسبة لزي الفلتر الشهير "رقصة هود دوغ" فهو مصنوع من البوليستر ومؤلف من قطعتين، بحسب وصف المنتج على أمازون، ويتوفر بمقاس واحد للمستخدمين فوق 14 عاماً.
و وفقاً لموقع بيزنس إنسايدر، فإن هذا الزي ليس أول منتج مادي تبيعه سناب شات على متاجر التجزئة، فقد سبق لها وأن طرحت نظارتها "سبيكتكلز" المزودة بكاميرا، بالإضافة إلى مناشف للسباحة وحقائب ظهر وبطاقات ألعاب.
متابعات

الملعب: في عام 2011 أكد جيفري أبستين لصحيفة "نيويورك بوست" التي كانت تعد تحقيقا عنه أنه ليس "وحشا مفترسا يبحث عن طرائده لإشباع رغبته الجنسية، أنا مجرد مذنب. والفرق بين الأمرين مثل الفرق بين جريمة قتل وسرقة كعكة". وبعد عقد كامل من الزمن يرقد أبستين الآن في السجن بعد إعادة فتح التحقيق في القضية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com