آخر تحديث للموقع : 22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 07:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير خارجية البحرين: لن يعود العراق لزمنه الجميل إلا من خلال [المحافظة على كيانه وبالتنوع الديني والثقافي والعرقي]

17 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 03:12 مسائا
122 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ وزير خارجية البحرين: لن يعود العراق لزمنه الجميل إلا من خلال [المحافظة على كيانه وبالتنوع الديني والثقافي والعرقي]

الملعب:
قال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد، إن العراق لن يعود إلى ما وصفه بـ"الرمن الجميل،" إلا من خلال المحافظة على كيانه وتنوعه، على حد تعبيره.


جاء ذلك في تغريدة للوزير البحريني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "نجح العراق بتنوعه العرقي والديني والثقافي، وخسر الكثير حين احترب وتباعد. ولن يعود إلى زمنه الجميل الا بالمحافظة على كيانه وتنوعه."

يشار إلى أن تغريدة الوزير البحريني تأتي بعد ارتفاع حدة التوتر بين الحكومة الاتحادية في العراق وبين السلطات في إقليم كردستان على خلفية الاستفتاء الذي شهده الإقليم للانفصال على البلاد، وهو الأمر الذي أثار ضجة وجدلا واسعا تخلله فرض الحكومة الاتحادية لعدد من الإجراءات ضد الإقليم بالإضافة إلى تحركات عسكرية ضمت دخول القوات العراقية إلى مدينة كركوك.
متابعات

الملعب: بدأت قوى المعارضة السورية اليوم الأربعاء، مفاوضات في الرياض سعياً لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف، في وقت يتحدث محللون ومعارضون عن ضغوط تمارس للقبول بتسوية تستثني مصير الرئيس بشار الأسد. ويشارك نحو 140 شخصية يمثلون مكونات المعارضة الرئيسية في الاجتماع الذي بدأ »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com