آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 10:36 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

البحرين تعلن عن شرائها [16 طائرة F16 المطورة] بـ 3.8 مليار دولار

17 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 02:13 مسائا
1004 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ البحرين تعلن عن شرائها [16 طائرة F16 المطورة] بـ 3.8 مليار دولار

الملعب:
أعلنت قوة دفاع البحرين (الجيش)، الثلاثاء، إبرام صفقة مع شركة "لوكهيد مارتن" الأمريكية، لشراء عدد 16 طائرة من طراز F16 المطورة تقدر قيمتها بـ3.8 مليارات دولار.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017، نشرت تفاصيله وكالة الأنباء البحرينية الرسمية (بنا). وقال اللواء الركن، حمد بن عبدالله آل خليفة، قائد سلاح الجو الملكي البحريني، بأن هذه الطائرات المتطورة ستساهم بفاعلية في تطوير سلاح الجو الملكي البحريني، والذي يضم العديد من المنظومات الحديثة.

بدوره، قال ريك غرويس، نائب رئيس شركة "لوكهيد مارتن"، إن مملكة البحرين تعد من أوائل الدول التي تعقد هذه الصفقة في المنطقة.
وانطلق في البحرين، الإثنين، معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 (بايدك 2017)، تحت رعاية عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ويعقد "بايدك 2017" بالشراكة مع التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بقيادة السعودية، ويشارك في المعرض أكثر من 180 جهة بين مصنع ومزود من 60 بلدًا.
(الأناضول)

الملعب: قال رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، إن حكومته تبحث عن مخرج لإلغاء صفقة سلاح تبلغ قيمتها مليارات الدولارات مع السعودية. وجاءت تصريحات ترودو خلال مقابلة متلفزة يوم الأحد، وأبدت تبدلا في موقف رئيس الوزراء الكندي الذي كان يرى حتى وقت قريب، أنه من "الصعب جدا" إلغاء تلك الصفقة التي أبرمتها »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com