آخر تحديث للموقع : 24 - يونيو - 2018 , الأحد 10:57 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وحدة عدن يطالب فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بتطبيق اللوائح بخصوص ملعب نهائي دوري الشباب [قبل أن يصل الأمر إلى طريق مسدود]

17 - أكتوبر - 2017 , الثلاثاء 07:58 صباحا
908 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ وحدة عدن يطالب فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بتطبيق اللوائح بخصوص ملعب نهائي دوري الشباب [قبل أن يصل الأمر إلى طريق مسدود]

الملعب/ خاص:
قال نادي وحدة عدن إن فرع اتحاد كرة القدم بعدن رفض طلباً منه بإقامة المباراة النهائية لدوري فئة الشباب بالمحافظة على ملعب محايد، عوضاً عن ملعب "الحيدري" التابع لنادي المنصورة طرف النهائي الآخر.

وأشار نادي وحدة إنه تفاجأ برفض فرع الاتحاد عبر وسائل الإعلام ، وليس بطريقة رسمية كما تم التخاطب معه، بحجة إن "الحيدري" رئيس نادي المنصورة الراحل والذي يحمل الدوري إسمه ولذلك يجب أن تقام المباراة في الملعب الذي يحمل إسمه وهو ملعب بالمنصورة.
وطالب نادي وحدة عدن فرع اتحاد كرة القدم بعدن أن يتعامل مع المنصورة بالمثل كما تعامل مع وحدة عدن سابقاً في دوريي الناشئين و البراعم السابقين، واللذان حملا إسمي الفقيدين عوضين والهرر، بعد أن طالب وحدة عدن فرع الاتحاد بإقامة المباراة النهائية على ملعبه ولكنه رد آنذاك بأنه سينتظر تحديد طرفي المباراة النهائية وعلى إثرها سيقرر.

وأكد وحدة عدن أنه يرفض مثل هذا التعامل وما أسماه تجاوزاً للوائح التي يجب ان يحتكم إليها الجميع قبل ان يتفاقم الموضوع ويصل الأمر مع فرع الاتحاد إلى طريق مسدود.
الجدير بالذكر إن نادي وحدة عدن قد تقدم برسالة لفرع اتحاد كرة القدم بعدن يطالبه فيها بتحديد ملعب محايد للقاء الذي سيجمع فريقه الكروي للشباب بنظيره شباب المنصورة في نهائي دوري فئة الشباب في المحافظة والذي من المنتظر أن يقام يوم الجمعة القادم 20 أكتوبر على ملعب "الحيدري" وهو ملعب شباب المنصورة، والذي حدد مسبقاً قبيل أن يتحدد قطبي النهائي.

وقال وحدة عدن في الرسالة التي بعثها لفرع الاتحاد - تلقى "الملعب" نسخة منها- إنه وبعد أن تبيّن أن نادي المنصورة طرفاً في النهائي، وبحسب لائحة المسابقات على اتحاد الفرع تحديد ملعب محايد غير ملعب الفريقين طرفي المباراة، فيما يلي ينشر "الملعب" صورة منها:


الملعب: حقق المنتخب الكولومبي لكرة القدم فوزاً هاماً اليوم على نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال روسيا لينعش آماله في التأهل للدور الـ16. سجل أهداف كولومبيا ييري مينا في الدقيقة 40، وراداميل فالكاو في الدقيقة 70، وخوان كوادرادو في الدقيقة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com