آخر تحديث للموقع : 22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 07:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رونالدينيو [يفجر مفاجأة] بشأن نهاية حقبته مع برشلونة

16 - أكتوبر - 2017 , الإثنين 06:42 مسائا
99 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ رونالدينيو [يفجر مفاجأة] بشأن نهاية حقبته مع برشلونة

الملعب:
فجر اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو جواتشو مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد في تصريحات إعلامية أنه هو من اتخذ قرار الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني عندما قرر رئيس النادي آنذاك، خوان لا بورتا، تعيين جوسيب جوارديولا مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن اللاعب البرازيلي قوله: "لقد كنت أنا من قرر الرحيل عن برشلونة، لقد كنت قد أنجزت أهدافي وكنت أحتاج إلى تغيير، علاقتي بجوارديولا كانت طيبة دائما وكنت أعمل مع شقيقه في نايكي (شركة للملابس الرياضية)".

وجاءت تصريحات رونالدينيو متناقضة مع الرواية الشهيرة لرحيله عن برشلونة إلى إيه سي ميلان الإيطالي، فقد أكد بيب جوارديولا في اليوم الأول له على رأس القيادة الفنية لبرشلونة أن دور رونالدينيو وديكو وصامويل ايتو، الثلاثي الذي كان يعتمد عليهم المدرب الأسبق للفريق، الهولندي فر انك ريكارد، قد انتهى.

ويرى رونالدينيو أن رحيله عن برشلونة لم يعن تدهور مسيرته الاحترافية، وأضاف قائلا: "ليس حقيقيا أنني فقدت شغفي بكرة القدم، بعدما رحلت عن برشلونة استمررت في تحقيق الفوز، لقد فزت بكأس ليبيرتادوريس مع أتلتيكو مينيرو، ولم أخسر مع فلامنجو طوال سبعة أشهر ثم خضت النهائي الأول لكويريتارو في تاريخه، لم أندم على شيء".

وأصبح رونالدينيو سفيرا لبرشلونة، منذ شباط/فبراير الماضي، بالإضافة إلى حصوله على لقب أفضل أساطير برشلونة، وهو الفريق المكون من اللاعبين القدامى للنادي الكتالوني.
(د.ب.ا)

الملعب / حاص: انطلقت صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن فعاليات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة. وتم التدشين من قبل الوكيل الأول للوزارة خالد صالح بالصالة الرياضية بنادي المنصورة، حيث تجرى هناك منافسات لعبتي كرة الطائرة والتايكواندو، حيث وجمع لقاء »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com